لم يبق سوى عرض التقديم الرسمي : سبورت تقوم بتخليص حياة "إبرا" وشيء مميز في أوشامه

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 21 Juillet 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]

    مع اقترابه من التوقيع بشكلٍ رسمي حيث أصبحت مسألة توقيع السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" مع البارسا مسألة وقتٍ فحسب بدأت صحيفة "سبورت" الكتالونية بسرد بعض التفاصيل عن حياة "إبراهيموفيتش" الشخصية .

    في البداية ذكرت أن ابن "سيفك ايبراهيموفتش" ( البوسني الجنسية ) ..و "جورك غرافيك" ( الصربي ) "زلاتان" ولد في مدينة "مالمو" السويدية .. في الثالث من أوكتوبر عام ( 1981 ) , والداه تركا "يوغوسلافيا" وانقتلا إلى "السويد" , التي كانت تضم عدد كبيراً من الأجانب حينها , وهناك ابتدأ "إبرا" أول لمساته التدريبية في كرة القدم .

    بعد عشر سنواتٍ تزوج "زلاتان" بـ "هيلينا سيغر" التي أنجبت منه طفلان : "ماكسيميليان ( 2006 )" و "فنسينت ( 2008 )" .

    زوجته "هيلينا" كان لديها ميول أكثر للاقتصاد ورئاسة التسويق , وعضوةً في إحدى شركات الطيرات تُدعى "FlyMe" . "هيلينا" كانت مبتعدةً بشكل دائم عن ملاعب كرة القدم , بينما كانت تظهر أحياناً بجانب زوجها عندما يتم تسليمه جائزةً ما .

    "إبراهيموفيتش" لاعب عاطفيٌ نوعاً ما حسبما وصفته "سبورت" حيث قالت أن الأوشام التي يضعها على جسمه مختلفةً عن الآخرين , حيث يضع إسم طفله الصغير وإسم والدته باللغة العربية علماً بأن والدته معتنقةً للإسلام , كما تكهنت بأن حياة اللاعب الخاصة لن تتغير في مدينته الجديدة "برشلونة" .


    Source - forcabarca.com
     
  2. mr-aminos

    mr-aminos Peace & Love

    J'aime reçus:
    31
    Points:
    0
    hahowa dayr wa7ed tatoo en arab tan9alleb 3la dyale sa mere!
    [​IMG]
     

Partager cette page