ليبيا تحجب «يوتيوب

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 5 Février 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اتهمت منظمة «هيومان رايتس ووتش» ليبيا امس الخميس بحجب موقع «يوتيوب» ومواقع أخرى مستقلة أو معارضة على الإنترنت قائلة إن ذلك يمثل ارتدادا إلى «أيام مظلمة» للسيطرة المطلقة على الإعلام في ليبيا.

    وقالت المنظمة إنه لم يعد من الممكن الدخول على «يوتيوب» من ليبيا بعد أن نشرت عليه مقاطع مصورة لأفراد من عائلة الزعيم الليبي معمر القذافي ولمظاهرات في مدينة بنغازي شرق ليبيا.

    وأضافت منظمة «هيومان رايتس ووتش» أنه منذ 24 كانون الثاني (يناير) حجبت الحكومة مواقع معارضة تنشر على الإنترنت من خارج ليبيا وهي مصدر مستقل للأنباء في البلاد التي يهيمن عليها الإعلام الحكومي.

    وقالت سارة ليئة ويتسون مديرة قطاع الشرق الأوسط في منظمة هيومان رايتس ووتش «تنشر هذه المواقع بشكل دوري اعتمادا على محررين في الخارج وصحافيين في طرابلس أنباء بشأن موضوعات حساسة من بينها انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكبها الحكومة الليبية».
    ولم يكن لدى مسؤولين بالحكومة الليبية اي تعليق فوري.

    وبدأت جماعة من المدافعين عن حقوق الإنسان والمدونين والصحافيين الليبيين حملة على موقع فيسبوك الاجتماعي مطالبين السلطات باتاحة دخول هذه المواقع.





    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...0%E3%DA%C7%D1%D6%C9&storytitleb=&storytitlec=
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    Re : ليبيا تحجب «يوتيوب

    même en syrie youtube interdit men wahed le video fih maret le prèsident w9e3 liha wahed stoun mesikina <D

    alors el guedafi mna3 el youtube el youma we el bareh gallihom sirou tzewjo gawriyat ghada yejari 3lihom 3la wed flous el kra [22h]
     
  3. fax02

    fax02 Stranger in the life Membre du personnel

    J'aime reçus:
    128
    Points:
    63
    Re : ليبيا تحجب «يوتيوب

    chaque pays est libre de faire ce qu'il veut tant que ca touche pas à les affaires des autres HRW disent du n'importe quoi, ils parlent du GWANTANAMO, ils doivent parler des femmes violées en IRAK en AFGANISTAN, ils doivent parler sur les massacres israliennes contre l'humanité, ou bien il y a que les ARABES (musulman) qui sont éligible HUMAIN RIGHT.

    les nations unies est une grande hypocrisie
     

Partager cette page