ليفانتي يتقدم للمربع الذهبي في الدوري الإسباني وهبوط راسينج

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 29 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أكد ليفانتي تطلعه للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل بعد فوزه اليوم السبت على ضيفه غرناطة 3-1 في مستهل الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليتقدم إلى المركز الرابع للترتيب.


    وشهدت نفس الجولة تحديد أول الهابطين الثلاثة، بعد خسارة راسينج سانتاندير بثلاثية بيضاء على ملعب ريال سوسييداد الذي ضمن البقاء.


    انتهى الشوط الأول لمباراة ليفانتي وغرناطة بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة الأولى من الثاني افتتح الإيفواري أرونا كونيه التسجيل لأصحاب الأرض، قبل أن يتعادل النيجيري أوديون إيجالو للضيوف (ق67).


    وحسم ليفانتي النتيجة بهدفين لخابيير توريس (ق74) ولاعب وسط الرأس الأخضر فالدو (ق84).


    وتقدم ليفانتي إلى المركز الرابع مؤقتا، برصيد 52 نقطة، بفارق الأهداف عن مالاجا الذي لم يخض مباراته في هذه الجولة بعد، بينما يحتل غرناطة المركز السادس عشر برصيد 39 نقطة.


    وهبط راسينج سانتاندير مع تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز العشرين الأخير، بفضل ثلاثية أنطوان جريزمان (ق47 و70) وإيمانول أجيريتشي (ق82).


    وضمنت هذه النتيجة البقاء لريال سوسييداد، الذي لم يخسر في آخر ست جولات، حيث رفع الفريق رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث عشر.


    وبوغت خيتافي بهزيمة على ملعبه أمام مايوركا 1-3 ، حيث سجل الزوار ثلاثيتهم أولا عن طريق فيكتور كاساديسوس (ق29) وألفارو ليخيرو (ق68) والإسرائيلي تومير هيميد (ق78)، قبل أن يقلص أصحاب الملعب الفارق بهدف عن طريق أليكسيس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


    ورفع مايوركا رصيده إلى 46 نقطة في المركز العاشر، مقابل 45 نقطة لخيتافي الثاني عشر بفارق الأهداف خلف إسبانيول الذي لقي الخسارة هو الآخر أمام ضيفه سبورتنج خيخون بثلاثية نظيفة، ليحيي الأخير آماله في البقاء.


    سجل الأهداف كل من أدريان كولونجا (ق47) والأرجنتيني أوسكار تريخو (ق70) والكرواتي مات بيليتش (ق80).


    ورفع خيخون رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن عشر، بفارق ثلاث نقاط عن منطقة البقاء.

    kooora

     

Partager cette page