ليفربول أمام أهم شهــر في تاريخه

Discussion dans 'Angleterre' créé par Caesar, 5 Septembre 2010.

  1. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    ليفربول سيتجنب عقوبة حذف التسع نقاط إذا وقع النادي تحت ملكية البنك مطلع الشهـــر القادم .

    الاتحاد الانجليزي سيوافق على سيطرة (( رويال بنك اوف سكوتلاند )) على نادي ليفربول إذا لم يستطع الملاك الحاليين (( توم هيكس )) و (( جورج جيليت )) ايجاد مشتري او تسديد ديون النادي قبل الـ 6 أكتوبــر ، (( رويال بنك اوف سكوتلاند )) لديه السلطة لـ امتلاك النادي من قبل ، لكن كانت هناك مخاوف من فرض عقوبات على ليفربول ، الانصار يخشون من انتقال النادي تحت سلطة الدوري و خصم تسع نقاط في حالة عدم تسديد الديون من الملاك الحاليين و هذا مايؤدي حتما الى نهاية امال الفريق في التاهل لـ دوري ابطال اوروبا مع عواقب وخيمة .

    [​IMG]

    لكن لـ التوضيح فان سيطرة البنك تكون في اطار قواعد الدوري و هذا يعني ان الاتحاد الانجليزي يعرف التمييز بين ديون الملاك و بين ديون النادي .في حالة عدم تسديد الدين قبل الوقت المحدد فان الملاك الحاليين يواجهان خسائر مالية كارثية ، تقدر بحوالي 300 مليون جنيه استريلني ،

    الامريكيان مدينون بـ 282.4 مليون و هو المبلغ الذي تم استعماله في شرائ النادي عام 2007 كجزء من الشركة التي تم انشاءها تحت اسم كوب فوتبول

    إذا تولى البنك امتلاك النادي فان ديون الملاك الحاليين ستمحى لكن الملاك سيخسرون النادي بدون الحصول على اي مبلغ . هذا يجعل عملية البيع تحت اشراف البنك و سيتعامل مباشرة مع المشترين من الشهر المقبل . ليفربول الآن امام اهم شهر في تاريخه .

    هيكس و جيليت يريدون الحصول على مزيد من الوقت من طرف البنك لكن المدرير التنفيذي (( كريسيان بورسلو )) و المدير التجاري (( ايان آير )) و الرئيس التنفيذي (( مارتن براوتن )) حثو البنك على عدم تمديد اي مهلة .

    البنك و النادي و الدوري يأملون في ايجاد مشتري قبل الوقت المحدد و منع تدخل البنك في القضية .

    بنك اوف سكوتلاند اراد بيع النادي قبل الثلاثاء الماضي و فرض عقوبات صارمة على (( جيليت )) و (( هيكس )) لـ الضغط عليهم من اجل بيع النادي ، عقوبة بـ 7.5 مليون انتهت مهلتها يوم 31 اغسطس ، في حين كانت عقوبات بـ 5 مليون في 15 يوليو و 7.5 مليون في 15 اغسطس ، لكن الآن لا يوجد حافز فوري لـ المشترين بعد ان انتهت فترة الانتقالات ، الامريكيان قيمو النادي قبل بضعة اشهر بـ حوالي 600 -800 مليون كـ سعر البيع .

    ملاك النادي حاولو اعادة التمويل في يونيو لكن وجدو معارضة من مجلس ادارة النادي ، لكن ان لم يستطيعو ايجاد الاموال فانهم قد يقبلون بـ الحد الادني لـ الربح على ان يفقدو النادي بدون اي مبلغ .

    مصدر مقرب من عملية البيع قال [ هذا أشبه بـ افلام الرعب ، عندما تعتقد ان الوحش مات في المشهد الاخير حتى تراه يعود من جديد ]


    Source originale
    Source arabe
    Traduction: paisly
     
  2. Faith

    Faith Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    359
    Points:
    83
    Ychoufo m3a chi 0 yechrih!!!

     
  3. Caesar

    Caesar iLiverpooLi

    J'aime reçus:
    182
    Points:
    63
    imarati, 9atari, maghribi, chinwi ... wa kif ma kan [22h]
     
  4. Faith

    Faith Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    359
    Points:
    83
    Wa aji ndirou cotisation fWB netcharko fih <D

    Inchaallah ykoune khir a anass!!
     

Partager cette page