ليكون خياراً جديداً أمام البارسا : "برشلونة" يبحث عن ضم الظهير الأيمن لـ "أرسنال" !!

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 13 Août 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    عندما أنهى "برشلونة" جولته الإستعدادية في "الولايات المتحدة" إعترف "تشيكي بيغريستين" مُهندس الصفقات في نادي "برشلونة" أن أحد المراكز التي سيتم تعزيزها هو مركز الظهير الأيمن .

    فمازال تعزيز خط الدفاع هو أحد أولويات البارسا لمواجهة الموسم المُقبل ، فقد تم التعاقد مع "ماكسويل" لتغطية مركز الظهير الأيسر ، والآن أحد أهم أولويات البارسا في خط الدفاع تغطية قلب الدفاع ، ولكن هذا ليس الخيار الوحيد أمام البارسا ، حيث أنه كان يُعتمد على "بويول" في بعض المباريات لتغطية مركز الظهير الأيمن في حال غياب "ألفيس" ، لذلك فقد وضعت البارسا بين أولوياتها جلب ظهير أيمن ليكون رفقة "ألفيس" ، وترك "بويول" يعمل في قلب الدفاع فقط .

    وأحد الأسماء المطروحة في قائمة البارسا لتغطية مركز الظهير الأيمن ، هو لاعب نادي "أرسنال" إبن الـ 26 عاماً "إيمانويل إيبوي" ، فقد ذكرت إذاعة "Montecarlo" أن البارسا سيوفر من 8 ملايين حتى 10 ملايين لضم لاعب ساحل العاج .

    فمن جهة اللاعب ، فقد أعرب عند نهاية الموسم الماضي عن رغبته في ترك "أرسنال" ، وقد أبدت كلٍ من "ميلان" و "فيورينتينا" رغبتها في ضمه ، وسيكون العائق أمام اللاعب في الإنتقال أنه لن يكون ورفة مُتاحة لبضعة أسابيع وذلك لإنشغاله لبطولة "كأس أفريقيا" مع منتخب بلاده "ساحل العاج" .


    Source forcabarca.com
     

Partager cette page