ليلة رعب في غزة تحت نيران الطيران الحربي الاسرائيلي

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 2 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    [​IMG]

    قضى سكان قطاع غزة ليلة من الرعب تحت تهديد القصف بالطيران الحربي الاسرائيلي، حيث شنت الطائرات الإسرائيلية، سبع غارات على أهداف متفرقة في القطاع، أسفرت إحداها عن إصابة ثلاثة فلسطينين بجروح.

    وقال مدير اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الطبيب معاوية حسنين، إن ثلاثة مواطنين أصيبوا بجروح طفيفة بعدما قصفت الطائرات الإسرائيلية مصنعاً للأجبان والألبان في حي الصبرة بمدينة غزة.

    وذكر ان الإصابات وقعت نتيجة تناثر الشظايا وإلحاق أضرار بعدد من المنازل المجاورة للمصنع الذي تم تدميره بشكل كامل بعد اشتعال النيران داخله، لافتاً إلى أن الغارات الأخرى على أهداف متفرقة من القطاع لم تخلف إصابات.

    وقال سكان محليون ومصدر أمني إن الغارات بدأت بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة، بنصف ساعة، بثلاث غارات استهدفت غرفتين متنقلتين غرب مدينة خان يونس، ما أدى إلى تدميرهما بشكل كامل. وذكر مصدر محلي إن الموقع المستهدف يعود لحركة الجهاد الإسلامي، التي تبنى ذراعها المسلح "سرايا القدس" اشتباكات مع قوة إسرائيلية وقتل جنديين الجمعة الماضية.

    وقال المصدر الأمني إن الغارة الثانية استهدفت مصنع المواطن أحمد دلول في مدينة غزة ما أدى إلى تدميره بشكل كامل، فيما شنت بعد ذلك بدقائق غارتين على وسط قطاع غزة استهدفت إحداهما غرفة متنقلة تابعة لشرطة "حماس" فيما استهدفت الأخرى شقة في بناية.

    وذكر سكان محليون إن غارة سابعة شنتها الطائرة الإسرائيلية استهدفت مجموعة ناشطين بالقرب من منطقة الواحة شمال قطاع غزة دون أن يسجل وقوع إصابات.




    http://www.alarab.co.uk/index.asp?fname=\2010\04\04-02\980.htm&dismode=x&ts=2-4-2010 6:04:45
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.