ليلى "الطنجاوية" تتربّع على عرش التلفزيون البريطاني

Discussion dans 'Scooooop' créé par nasma888, 20 Mai 2007.

  1. nasma888

    nasma888 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    طه الحمدوشي

    Sunday, May 20, 2007

    تبدو ليلى الرواس بسحنتها العربية وابتسامتها الساحرة كإحدى فتيات ألف ليلة وليلة ، في السن الواحدة والثلاثين ومن أب مغربي وأم هندية ، تعيش ليلى الروّاس حياة سعيدة بكل المقاييس بعد أن عانقت النجومية ودخلت مجال التمثيل التلفزي من بابه الواسع من خلال سلسلة Footballers’ Wives والتي حققت ناجحا باهرا في التلفزيون البريطاني ، مما جعل الصحافة البريطانية تتلقف أخبار المغربية ليلى الروّاس وتضع صورها على أغلافتها ، واضعة إياها في مقام "فيكتوريا "زوجة النجم الإنجليزي الشهير دافيد بيكهام .

    ترعرعت ليلى إلى حدود سنة التاسعة عشرة بمدينة طنجة رفقة أبويها وإخوتها وأخواتها الستة ، لتنتقل بعد ذلك إلى العاصمة الفرنسية "باريس" ولتبدأ مشوارا ناجحا في علوم الاقتصاد والتدبير ، لكن رغبتها في احتراف الفن ، دفعتها للرحيل إلى لندن والانخراط في دروس التمثيل والإخراج بمعهد " Lee Strasbourg " ، وفور تخرجها التحقت بمجموعة قنوات "MTV " الموسيقية ، حيث قدمت برامج عديدة وناجحة لفائدة "MTV Asia" ورافقت إلتون جون ومايكل بولطون في أغانيهما المصوّرة ، كما تعاقدت مع مجموعتي "شانيل" و"فيرساتشي" لتقديم عروض أزياء خاصة بعد أن سحرت بجمالها الشرقي وسمرتها الناعمة ،وطولها الفارع أشهر مصممي الأزياء الغربيين .

    وتستقر ليلى الرواس في لندن مخصّصة وقتها للاشتغال في المجال التلفزي والسينمائي ، حيث شاركت في مسلسلات " Hollyoaks " و " Family affairs " كما شاركت في فيلم Split Wide Open.

    على الجانب العاطفي تزوجت ليلى في سن السادسة عشرة بابن عمّها عبد السلام الروّاس ، لتنفصل عنه بعد ثلاث سنوات بعد أن قررت الهجرة من المغرب... اليوم لم يعد قلب ليلى يخفق لعبد السلام "الحازق" بل للملياردير الهندي "نازا خان" والذي رزقت منه بطفل في فبراير 2007.

    وقبيل زواجها من الملياردير الهندي "نازا خان" ، ذكر موقع ويكيبيديا الشهير ، أن ليلى الرواس رفضت عشاءا بمليون جنيه استرليني رفقة شيخ عربي .​

    source : http://hespress.com/?browser=view&EgyxpID=964
     
  2. Fanida

    Fanida OUM LYNA

    J'aime reçus:
    161
    Points:
    63
    Re : ليلى "الطنجاوية" تتربّع على عرش التلفزيون البريطاني

    elmaghribyat wellaw mnawdin lew3awe3 ha hadik elli f playboy.................
    allah yester ou safi [07h]
     

Partager cette page