ليلى غفران: لن أرتاح إلا بتنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل ابنتي

Discussion dans 'Art' créé par wardia, 17 Juin 2009.

  1. wardia

    wardia Citoyen

    J'aime reçus:
    43
    Points:
    28
    قالت المغنية ليلى غفران إنها تنتظر بفارغ الصبر صدور الحكم النهائي على قاتل ابنتها الأربعاء 17-6-2009 مؤكدة أنها لن تشعر بالرضا والارتياح إلا بعد تنفيذ حكم الإعدام بحق القاتل.

    ويصدر الأربعاء الحكم النهائي على المتهم بقتل هبة العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران وصديقتها نادين خالد داخل شقة الأخيرة بحي الندى بضاحية الشيخ زايد، غرب العاصمة المصرية.

    وكانت محكمة جنايات القاهرة أحالت في جلستها الماضية أوراق المتهم بالقتل محمود سيد عبدالحفيظ عيساوي (20 عاماً) ويعمل حداداً، إلى مفتي الديار المصرية، وهو ما يعني الاعدام.

    وقالت الفنانة ليلى غفران في اتصال مع قناة "العربية" إنها لن تشعر بالرضا إلا عندما يؤيد المفتي حكم الاعدام "عندها سأحس بشيء من الراحة لأنني فقدت ابنتي ولا يوجد ما يعوضني عنها".

    وأضافت "أطلب حكم الاعدام ولا شيء غيره. ابنتي هبنة ضحية انسان متخلف عقلياً، ليس عنده احساس، فلمجرد أن يسرق يدخل شقة ويقتل بنتين".

    واستطردت "هذا أمر صعب لا يمكن أن يتحمله العقل. أطالب أن يؤيد المفتي الحكم. لقد كانت المحاكمة هائلة ولا توجد غلطة واحدة. رأيت ناساً يأخذون بيدي ويقفون معي كوني مظلومة".


    وعقب صدور قرار المحكمة الجلسة الماضية بتحويل أوراق المتهم للمفتي تعالت صرخات أهله الذين حضروا وجلسوا في الصفوف الأخيرة بالقاعة، بينما ظهرت علامات الفرحة على وجوه والدي الضحيتين، وتساقطت الدموع من عين شقيقة الضحية "هبة" التي حضرت لأول مرة لسماع منطوق الحكم.. وظل المتهم يردد داخل قفص الاتهام: "والله العظيم مظلوم.. والقضية ملفقة".


     
  2. dima_bella

    dima_bella rose épanouie

    J'aime reçus:
    277
    Points:
    83
    tfarajt falmi7war l dik aljalssa fach 7akmo 3li8 bal 2i3daam !!

    nari wala sfaar lima !!! :( o b9a ygolihom ana madloum o ba8 kayabki kaygol lihom waldi madloum !!
    o lakhriin tani yakabkiw balfar7a o bayan hiba gualihom ghanatlab man alma7kama walji8at arasmiya ykhaliwni nchofo kaya3admou8


    ps: ma3raftch 3la 7assit bih madloum wala ghi b9a fiya maskin !! :(
     

Partager cette page