ليون يريد نيستلروي بديلاً لبنزيمة

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 3 Juillet 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]



    أبدى نادي ليون الفرنسي لكرة القدم رغبته بالتعاقد مع المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من ريال الإسباني لتعويض انتقال مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة إلى صفوف الأخير بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس الخميس.

    وتضيف الصحيفة أن ليون كان مهتماً بالمهاجم الهولندي الآخر في ريال مدريد كلاس يان هانتيلار ولكن الأخير رفض الانتقال إلى صفوفه، علماً أنه محط اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي.وقالت الصحيفة ان رئيس ليون جان ميشال اولاس طلب من نظيره فلورنتينو بيريز الضغط على نيستلروي الذي غاب عن معظم فترات الموسم الماضي بداعي لاصابة للانتقال الى فريقه.

    انضم نيستلروي الى ريال مدريد عام 2006 قادما من مانشستر يونايتد وسجل 45 هدفا من ضمنها اربعة اهداف قبل اصابته في الموسم الماضي، كما توج بلقب هداف الليغا الاسبانية موسم 2006-2007 برصيد 25 هدفا.

    خضع المهاجم الهولندي (33 عاما) لعملية في ركبته اليمنى في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي اكد النادي بعدها انه سيبتعد لفترة تتراوح بين 6 الى 9 اشهر.

    وقلص انتقال البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة فرص نيستلروي في اللعب اساسيا مع ريال مدريد في الموسم المقبل، كما تشير تقارير الى رغبة فلورنتينو بيريز في بيع كتيبة الهولنديين الموجودة في الفريق، وهي تضم بالاضافة الى نستلروي وهانتيلار، رويستون درنيثي وويسلي شنايدر ورافاييل فان دير فارت واريين روبن.


    source : http://www.artonline.tv
     

Partager cette page