مارادونا يستدعي النجوم لمباراتي البرازيل وباراجواي

Discussion dans 'Football' créé par simo160, 22 Août 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48

    [​IMG]
    كشف دييجو مارادونا ، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، أمس الجمعة (بالتوقيت المحلي) عن قائمة تضم 19 لاعبا ، ممن يشاركون في الدوريات الأوروبية ، لخوض مباراتي البرازيل وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

    ولم تتضمن القائمة مفاجآت سوى استدعاء نيكولاس باريخا ، مدافع إسبانيول ، بديلا لمارتين ديميكيليس لاعب بايرن ميونيخ الألماني المصاب إلى جانب عودة سرخيو روميرو حارس مرمى إيه زد ألكمار الهولندي.

    كما استدعى مارادونا نجوم منتخب التانجو الكبار ، وفي مقدمتهم العائد من الإصابة ليونيل ميسي لاعب برشلونة وسرخيو أجويرو هداف أتلتيكو مدريد وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي وخافيير ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول وقائد المنتخب.

    وسيعلن المدير الفني خلال الأيام المقبلة أسماء اللاعبين الذين ينوي الاستعانة بهم من الدوري المحلي.

    وسيستقبل منتخب الأرجنتين في الخامس من أيلول/سبتمبر نظيره البرازيلي على ملعب نادي روزاريو سنترال بمدينة روزاريو /300 كيلومتر شمال العاصمة بوينس آيرس ، قبل أن يسافر إلى أسونسيون لملاقاة منتخب باراجواي في التاسع من نفس الشهر.

    وتمثل مباراة البرازيل أهمية كبيرة للمنتخب الأرجنتيني الذي يحتل المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم ، ولم يضمن حتى الآن السفر إلى جنوب أفريقيا.

    وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:

    في حراسة المرمى: خوان بابلو كاريزو (ريال سرقسطة الأسباني) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي) وسرخيو روميرو (إيه زد ألكمار الهولندي).

    خط الدفاع: خافيير زانيتي (إنتر ميلان الإيطالي) وجابرييل هاينزه (أوليمبيك مارسيليا الفرنسي) ونيكولاس باريخا (إسبانيول الأسباني) ونيكولاس بورديسو (إنتر ميلان الإيطالي) وفابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل يونايتد الإنجليزي).

    خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (ليفربول الإنجليزي) وماكسي رودريجيز (أتلتيكو مدريد الأسباني) وجوناس جوتييريز (نيوكاسل يونايتد الإنجليزي) وخيسوس داتولو (نابولي الإيطالي) وفرناندو جاجو (ريال مدريد الأسباني).

    في الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) وسرخيو أجويرو (أتلتيكو مدريد الأسباني) وليساندرو لوبيز (أوليمبيك ليون الفرنسي) ودييجو ميليتو (إنتر ميلان الإيطالي) وإيزيكيل لافيتسي (نابولي الإيطالي) وكارلوس تيفيز (مانشستر سيتي الإنجليزي).

    Kooora.com

     

Partager cette page