ماركو فابيان: لم اتخيل أبدا أنني سأحرز هدفين في برشلونة

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 4 Août 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أعرب لاعب وسط تشيفاس جوادالاخار المكسيكي، ماركو فابيان عن سعادته بالفوز على برشلونة الإسباني في المباراة الودية التي جمعت بين الطرفين الليلة الماضية 4-1 مشيرا إلى أنه لم يكن يتخيل "أبدا" أنه سيحرز هدفين بمرمى النادي الكتالوني.

    وصرح اللاعب عقب المباراة: "لم يكن شيئا يمكنني التفكير فيه، أنا سعيد للغاية بالمباراة الكبيرة التي قدمناها.. استمتعنا بلاعبي برشلونة الكبار وحاولنا كفريق تحقيق الفوز".

    وشكل الثلاثي المكون من ماركو فابيان (22 عاما) وعمر أريانو وألبرتو ميدينا ما هو أشبه بالكابوس لدفاع البرسا خلال المباراة الودية.

    وقال فابيان "الحقيقة أننا تحدثنا داخل المجموعة كفريق عن امكانية تحقيق الفوز على برشلونة، لأن مثل هذا الأمر سيظل محفورا في التاريخ وسيمنحنا الكثير من السعادة على الصعيد الشخصي".وأضاف اللاعب "الأمر الآن تعدى كل ما تخيلناه.. الليلة الماضية كانت بمثابة حلم بالنسبة لي، ولكن ما علينا فعله الآن هو العمل بقوة أكثر في الدوري المحلي.

    وغير فابيان شكل المباراة (ق60) عقب احراز هدف التعادل مع برشلونة قبل أن يضيف بعدها بثلاث دقائق فقط الهدف الثاني.

    وعزز اللاعب جيوفني كاسياس تفوق فريقه المكسيكي بإضافة الهدف الثالث وسط حالة من الذهول في المدرجات (ق72)،ثم أضاف كاسياس الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من تسديدة أخرى في شباك حارس برشلونة.

    ويعد الفوز هو الاول لتشيفاس في ثلاث مباريات خاضها في اطار بطولة "تحدي هربالايف العالمي لكرة القدم" الودية والمقامة في الأراضي الأمريكية، بعد الخسارة امام ريال مدريد 0-3 وامام يوفنتوس 0-1.
    فيما تعد الخسارة هي الثانية على التوالي لبرشلونة بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد السبت الماضي 1-2.

    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    acheno wa9e3 ya barça!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! mechaw kayele3ebo me3a les dauphins o khelaw leme3e9ol:p
     

Partager cette page