ماكلارين يقضي على شائعة انتقال باتون لصفوفه بموسم 2010

Discussion dans 'Motosport' créé par simo160, 23 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48

    جنسون باتون
    وضع فريق ماكلارين مرسيدس حدا للشائعات التي ترددت حول إمكانية انتقال السائق البريطاني جنسون باتون المتوج حديثا بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا ­ 1 لصفوفه خلال موسم 2010 من بطولة العالم.

    وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد ذكرت اليوم الجمعة أن فريق ماكلارين وراعيه الرئيسي شركة "فودافون" للاتصالات سيسعدهما أن ينضم باتون إلى مواطنه بطل العالم السابق لويس هاميلتون في الفريق الذي سيصبح وقتها فريق أحلام بريطاني خالص ، ولكن نوربرت هوج رئيس فريق السيارات بشركة مرسيدس أكد أن الخبر لا أساس له من الصحة.

    وصرح هوج لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) قائلا : "لا توجد أي مفاوضات حاليا مع جنسون باتون ولكنني أتفهم أن الناس في إنجلترا تحلم بفريق إنجليزي خالص يجمع بين صفوفه بطلين للعالم".

    وأضاف : "ولكن الأحلام لا تتحقق دائما بالضرورة".

    وكان باتون قد ضمن إحراز لقبه الأول ببطولة العالم لسباقات فورمولا ­1 على مستوى السائقين يوم الأحد الماضي خلال سباق الجائزة الكبرى البرازيلي في ساو باولو ولكنه لم يعقد صفقة جديدة بعد مع فريقه الحالي براون مما أدى إلى إثارة الشائعات حول وجود احتمال بأن يكون السائق البريطاني في طريقه للانضمام إلى فريق منافس.

    ويعتقد أن باتون يعرقل إتمام صفقة التجديد مع براون لأنه يريد زيادة في دخله السنوي الحالي الذي لا يتجاوز الستة ملايين جنيه إسترليني (95ر9 مليون دولار).

    وكان من المتوقع أن ينضم الفنلندي كيمي رايكونين ، الذي لن يتمكن من تمثيل فريق فيراري خلال موسم 2010 بعد انضمام السائق الأسباني فيرناندو ألونسو للفريق الإيطالي مكانه ، إلى ماكلارين.

    Kooora

     

Partager cette page