مانشستر يونايتد يعرض 70 مليون يورو لضم ريبيري

Discussion dans 'Angleterre' créé par Le_Dictateur, 5 Mai 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعرض قيمته 5ر62 مليون جنيه إسترليني ( حوالي 70 مليون يورو أو 2ر93 مليون دولار) لضم نجم منتخب فرنسا ونادي بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري.

    وأشارت صحيفة "الجارديان" البريطانية التي أوردت النبأ اليوم الثلاثاء إلى أن بايرن ميونيخ رفض العرض بالفعل ولكنه ، رغم ذلك ، قد يقبل ببيع اللاعب إذا تقدم بطل إنجلترا وأوروبا بعرض أفضل ، خاصة مع إعلان ريبيري صراحة عن رغبته في الانتقال من النادي الألماني.


    وفي حال تمت الصفقة بنجاح ، فستحطم بسهولة السعر القياسي السابق لأغلى لاعب فرنسي ، 44 مليون إسترليني دفعها ريال مدريد الأسباني لضم نجم فرنسا السابق زين الدين زيدان من يوفنتوس الإيطالي عام 2001 .


    بيد أن الصحيفة أوضحت أن انضمام ريبيري /26 عاما/ إلى "أولد ترافورد" ، معقل مانشستر يونايتد يعتمد من ناحية أخرى على إتمام صفقة بيع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد.


    ويرتبط اسم رونالدو منذ وقت طويل بالانتقال إلى ريال مدريد ولكنه صرح الأسبوع الماضي بأن رغبته في الانضمام إلى بطل أسبانيا تضاءلت.


    وأضافت "جارديان" أن ريبيري سيحصل على راتب أسبوعي قدره نحو 145 ألف إسترليني في "أولد ترافورد" في حال انتقاله إلى النادي الإنجليزي العملاق.


    source - kooora.com
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    siyyad rah déjà labess tunni dial el barca mdrrr [24h]
     

Partager cette page