مايكروسوفت تطلق 6 ترقيات للحماية

Discussion dans 'Support informatique' créé par hananibandou, 22 Novembre 2006.

  1. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    Inscrit:
    4 Octobre 2006
    Messages:
    3788
    J'aime reçus:
    25
    Localité:
    بلاد الله
    من المتوقع أن تطلق مايكروسوفت ستة ترقيات أمنية جديدة لنظام ويندوز (Windows) الأسبوع المقبل، ووفقا لما جاء في نشرة مايكروسوفت للحماية، تعد هذه الترقيات الست جميعا على قدر كبير من الأهمية والحيوية. وتعالج إحدى هذه الترقيات الثغرات الموجودة في (XML Core Services)، ولا يوجد الكثير من التفاصيل بشأن حزم الترقية الأمنية الأخرى، رغم أن مايكروسوفت قد صنفت هذه الحزم الخمسة بأعلى مستويات الخطوة والأهمية.
    وبجانب هذه الترقيات الأمنية، ستطلق مايكرسوفت إصدارا جديدا من أداة إزالة البرامج الضارة Windows Malicious Software Removal Tool، كما ستطلق مايكروسوفت ترقيتين شديدتي الأهمية ولكنهما غير مرتبطتين باحتياجات أمنية، وذلك على موقع (Microsoft Update) و(Windows Server Update).
    ومن المتوقع أن تتوفر هذه الترقيات الأمنية الهامة خلال الأسبوع المقبل، وستتاح هذه الترقيات على المواقع (Microsoft Update) و(Windows Update) و(Windows Server Update) و(Software Update Services).
    source:http://www.al-khayma.com/technology/microsoft13112006.htm

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.