مايكل جاكسون يطغى على حفل توزيع جوائز "ام تي في"

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 15 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    بعدما يزيد على شهرين على غيابه، طغى حضور المغني مايكل جاكسون على حفل توزيع جوائز "ام تي في فيديو ميوزيك اواردز" الذي جرى الاحد، ذلك ان بعض ابرز نجوم عالم الترفيه وعلى رأسهم جانيت جاكسون ومادونا وجهوا تحية الى "الملك".

    وخلال العرض المبهر الذي استضافه "راديو سيتي هال" في نيويورك نالت اغنية بيونسي بعنوان "سينغل لايديز" احدى جوائز "ام تي في"التي تعرف باسم "مومنمان" عن فئة افضل اغنية مصورة لهذاالعام.

    ومنحت جوائز "مونمان"الاخرى لبريتني سبيرز عن فئة اغنيات البوب المصورة و ل "غرين داي" عن فئة الروك و"اميمينيم" عن الهيب هوب، في حين اختيرت "لايدي غاجا"التي بدلت ازياءها مرات عدة خلال العرض كأفضل فنانة صاعدة.

    وفازت نجمة موسيقى الكانتري المراهقة تايلور سويفت بجائزة افضل اغنية مصورة لمغنية، غير ان مغني الراب كاين ويست، افسد عليها كلمة الشكر التي كانت تلقيها وذلك عندما اقتحم المسرح واستولى على المذياع لكي يقول للحضور انه يفضل اغنية بيونسي المصورة.

    وقامت بيونسي بعد ذاك بمحاولة التعويض على هذا الحادث المزعج من خلال دعوة سويفت الى الصعود الى جانبها على الخشبة خلال تسلمها جائزتهاالخاصة.

    غير ان مايكل جاكسون الذي توفى في سن الخمسين في الخامس من حزيران/يونيو هو الذي حظي باكبر قدر من التكريم، ذلك ان مقدم الحفل راسيل براند والفائزين بالجوائز المختلفة انتظموا في الصف من اجل توجيه تحية له.

    وقامت مادونا باعطاء شارة انطلاق الامسية من خلال احياء ذكرى "احد ابرز المواهب التي عرفها العالم".

    وقالت في ملاحظات مؤثرة وشخصية "لم يكن جاكسون يجعل المرء يرغب في الرقص فحسب، بل جعله يصدق ان في وسعه الطيران".

    غير انه في اعقاب توجيه التحية الى جاكسون، قالت مادونا ملاحظة اتسمت بقدر اكبر من المأسوية مشيرة الى انها تظن ان اشخاصا عدة تخلفوا عن مساعدة المغني عندما بدأت حياته تنهار، في وسط مشاكله الصحية ومسيرته المهنية المتداعية والاتهامات بالتحرش الجنسي بالاطفال التي لاحقته.

    وقالت "تخليت عنه. تخلينا عنه، سمحنا لهذاالكائن المذهل الذي اتى العالم بالاشراق بأن يتهاوى على نحو ما من دون ان نتنبه له". واضافت "ادار معظمنا ظهورنا له" قبل ان تنهي كلامها بهذه الدعوة "يعيش الملك!".

    واعادت جانيت جاكسون بعدذاك احياء حركات الرقص المستقاة من الاغنية المصورة الوحيدة التي انجزتها وشقيقها بعنوان "سكريم" في حين كان يتم بث الاغنية الاصلية على شاشة عملاقة خلفها.

    وتحدث خلال الحفل الممثل الانكليزي براند ايضا الذي ظهر معتمرا قبعة، ليقول ما عنده في شأن عملاق البوب الراحل "ان الليلة مهداةالى العظيم مايكل جاكسون".

    وبحسب قضاة التحقيق في لوس انجليس يتم التعامل مع وفاة جاكسون راهنا بوصفها جريمة قتل، علما ان المدعين لم يوجهوا اي تهم الى الساعة.​

    source
     

Partager cette page