ما الذي تبحث عنه المرأة لدى الرجل..؟!

Discussion dans 'Scooooop' créé par MATAPAYOS, 7 Avril 2006.

  1. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    ما الذي تبحث عنه المرأة لدى الرجل..؟!

    [​IMG]

    source: http://arabe.menara.ma/includArNx/detail.asp?article_id=1821&Lmodule=femmes


    يبدو ان القول المأثور القديم ان النساء يبحثن عن الثروة لدى الرجل أصبح مهددا بعد ان أظهرت دراسة أن النساء بدأن في وضع الجاذبية الجسدية للرجل على حالته المالية. وقالت الدراسة ان التغير يحدث لان النساء تحررن من حالات الاضطرار التي كانت تفرض عليهن من قبل كيف يخترن رفيقا


    وقالت الدراسة ان التغير يحدث لان النساء تحررن من حالات الاضطرار التي كانت تفرض عليهن من قبل كيف يخترن رفيقا وذلك مع تزايد سيطرتهن علي أوضاعهن المالية الخاصة. وقالت فيونا مور الباحثة بجامعة سانت اندروز باسكتلندا وإحدى معدي الدراسة نرى ان النساء اللائي يسيطرن على أوضاعهن المالية أقل اهتماما بالحالة المالية لرفقائهن المحتملين ويتطلعن الى مدي جاذبيتهم.

    وكشفت نتائج الدراسة التي ستنشر في دورية التقييم والسلوك البشري انه مع ذلك فان النساء ذوات المستويات المالية المستقلة المتدنية مازلن يتطلعن للوضع المالي للرجل أكثر من مدى جاذبيته. ووجدت مور انه مع تغير مستوى سيطرة المورد للمرأة تتغير اولوياتها. وقالت لرويترز انها السيطرة والاستقلال اللذان يمنحهما المال.. .

    وأظهرت تحليلات لاستفتاءات شارك فيها 1851 امرأة تتراوح أعمارهن بين 18 و35 عاما ان لدى النساء قدرة على تغيير توجهاتهن بسرعة تقريبا كرد فعل لتغيير وضعهن المالي. وقالت لدينا فيما يبدو قدرة على تغيير أولوياتنا في وقت قصير فعلا بما يوحي بأن العوامل البيئية لها تأثير أكبر من العوامل الفطرية على الاختيار (بالنسبة للمرأة). وأضافت مور وهي طالبة باحثة في قسم علم النفس بالجامعة النساء أسرع في انتهاج سلوك (جديد) عما كان يعتقد سلفا.


     
  2. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    Re : ما الذي تبحث عنه المرأة لدى الرجل..؟!

    ewa l7amdoulillah

    ba3da 7ata l7az9ines y9adrou yatsa7bou o yatzawjou
     
  3. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    Re : ما الذي تبحث عنه المرأة لدى الرجل..؟!

    a si aghilass rah hadik dirassa dart fel kharej , fel meghrib , 7eta ga3 il kant hiya bagha tezwej be7aze9 , baha ghadi w mouha ghadi yet3kssou.
     
  4. trakatak

    trakatak Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    como comprar una cosa que no tiene precio !

    la felicidad : definicion la sabemos , vivirla es otra historia !


    li ki 9elbo 3la kher gher li 3acho fel ........... [22h]
     
  5. attarik

    attarik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : ما الذي تبحث عنه المرأة لدى الرجل..؟!

    wa machfti hado li felkharij mtafrino .... warah had dirassa daret 3la chi nass men ghir lmgharba wela lmghraba dima homa homa soit fel maghrib wel hta fel marikh ro2oss lmotahajira matatlin hta tharres o twali 9ita3 sghar .... wa llah y3amih lchihad o yji yakhteb chi maghribiya 3aycha fe maghrib o dzid ta3ma lih maskin o ykoun hi talib o ma3endouch lawra9 en safi tahet lbagra ghadi yktro jnawa lollllllllllll
     

Partager cette page