ما بين 10 و15 سنة سجنا نافذا لأفراد عصابة شرطة طنحة

Discussion dans 'Scooooop' créé par izeli, 19 Juin 2008.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    حكمت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بطنجة, مساء أمس الثلاثاء, على كل من من الشرطيين ""يوسف.م"" و""يونس.ش"" بـ15 سجنا نافذا لكل واحد منهما بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية واختطاف وقبض أشخاص عن طريق شارة نظامية باستعمال ناقلة قصد الحصول على فدية.
    كما أدانت كل من مفتش الشرطة ""محمد.ل"" والسمسار ""عبد القادر.س"" و""محمد.ب"" بتهم تكوين عصابة إجرامية والمشاركة في باقي التهم والحكم عليهم بعشر سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهم.
    ورأت غرفة الجنايات أن المتهم ""عبد اللطيف.م"", الذي أدين سابقا في قضية أخرى بسنتين سجنا نافذا, متورط في تهمة تكوين عصابة إجرامية مع إعادة تكييف باقي التهم إلى جنحة ادعاء لقب متعلق بمهنة نظمها القانون لتحكم عليه بعشر سنوات سجنا نافذا.
    كما قضت هيئة المحكمة على المتهمين الستة بإرجاع المبالغ المالية المتحصل عليها كفدية من خلال ثماني عمليات اختطاف سبق وأن قامت بها العصابة, وتحميلهم صائر الدعوى تضامنا.
    وبرأت المحكمة كل من ""مروان.ر"" والشرطيين ""علال.ب"" و""فريد.م"" من التهم المنسوبة.
    ويذكر أن حيثيات القضية ترجع إلى شهى يونيو من السنة الماضية حين ضبطت شرطة مدينة طنجة المتهمين ""يوسف.م"" و""يونس.ش"" في حالة تلبس، حيث قاما باختطاف أحد الضحايا بعد أن أوهماه أنهما رجلي أمن قدما من الرباط لاعتقاله, لكونه موضوع مذكرة بحث في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.
    la source

     
  2. cokita

    cokita verseau

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    hadchi f tanga wana ma ssay9a khbar wa baaaz merci izli
     

Partager cette page