مباراة أصدقاء رونالدو وزيدان تنتهي بالتعادل

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 20 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    [​IMG]
    زيدان يسدد الكرة من ضربة حره مباشرة

    انتهت مباراة كرة القدم الودية الخيرية التي أقيمت اليوم الاثنين بين أصدقاء سفيري النوايا الحسنة بالأمم المتحدة ونجمي الكرة البرازيلي رونالدو والفرنسي المعتزل زين الدين زيدان على ملعب "لاروساليدا" بمدينة ملقا الأسبانية بالتعادل 2/2 .
    وأقيمت المباراة الخيرية بمشاركة 40 لاعبا عالميا من أجل مكافحة الفقر في إطار مبادرة "أهداف تنمية الألفية" التي وقعت عليها 191 دولة عام 2000 وجرى التصديق عليها في قمة الأمم المتحدة عام 2005 .


    [​IMG]
    شوماخر يحاول تخطي حارس فريق زيدان وأصدقائه

    وشملت المباراة أسماء لاعبين اثنين من فريق ريال مدريد الأسباني هما ميشيل سالجادو وروبرتو سولدادو ، ومثلهما من فريق برشلونة هما الحارس فيكتور فالديز والأيسلندي إيدور جوديونسن بجانب ثنائي فريق ريال سرقسطة المكون من الأوروجوياني كارلوس ديوجو والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا.
    كما شارك الكونغولي لوا لوا مهاجم أوليمبياكوس اليوناني والمدافع البرازيلي المخضرم روكي جونيور بجانب النجم السعودي المعتزل سامي الجابر والإماراتي إسماعيل مطر

    [​IMG]
    الحكم الإيطالي كولينا يجري قرعة البداية بين زيدان ورونالدو


    [​IMG]
    زيدان ورونالدو قبل بداية اللقاء


    Kooora​

     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    مليوني دولار أرباح مباراة أصدقاء رونالدو وزيدان الخيريه

    كشف نجم كرة القدم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان وصديقه البرازيلي رونالدو أن المباراة الخيرية التي شاركا فيها أمس الاثنين بمدينة ملقة الإسبانية بلغت عوائدها نحو مليوني دولار سيتم توزيعها على 25 مشروعا للتنمية ومكافحة ظاهرة الفقر على مستوى العالم.

    وأوضح رونالدو في تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء أنه ينحدر أصلا من عائلة برازيلية فقيرة وهو ما دفعه للبحث عن وسيلة لمساعدة المحتاجين ، مؤكدا أن زيارته السابقة لهاييتي جعلته يلمس الفقر بيديه.

    في حين قال زيدان إنه على الرغم من الفقر الذي شاهده خلال تواجده في بنجلاديش إلا أن الجميع سعداء هناك.

    وكان اللقاء الخيري الذي جمع بين فريقي"أصدقاء رونالدو" و"أصدقاء زيدان" قد انتهى ليلة أمس بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. وشارك في اللقاء 40 لاعبا من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين.

    وبعيدا عن الأنشطة التضامنية ، قال زيدان إنه كان يشعر بعدم قدرته على مجاراة سرعة رونالدو عندما كانا يلعبان سويا في ريال مدريد نظرا لفارق السن بينهما. بينما أبدى رونالدو إعجابه بمهارات النجم الفرنسي في المراوغة والتحكم بالكرة.


    Kooora
     
  3. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    hta temmak dakhla 10€ dyali[:Z]
     

Partager cette page