***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

Discussion dans 'Autres Sports' créé par caba, 5 Janvier 2006.

  1. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    اولا احب ان اهنئ كل مغربي بالفوز الكبير والمستحق للاخضر الرجاوي ولكن لنعد في موضوعنا لاهم تفاصيل المباراة

    عزيمة الاخضر تقضي على الملكي الاصفر
    ربما في ظروف قاسية استقبل الرجاء القادسية يعني ثلاث هزائم متتالية وفي مرحلة عصيبة تعصف بالنسر الرجاوي تاتي هاته المباراة التي نتيجتها اكيد ومليون بالمئة ستغير كل الاشياء .
    الرجاء دخلت المباراة و كان شغلها الشاغل تحسين الاوضاع بفوز على اصفر الكويت من اجل تسوية الخلاف مع الجماهير التي بدورها وان كانت ساخطة وغاضبة عن الرجاء فان الفئة المخلصة والوفية حضرت لتساند الاخضر بالملعب ما اعطى شحنة ودفعة معنوية للاعبين .
    اما عن دهاء وعبقرية اوسكار فلا جدال ولا خلاف عنه هاهو ياتي ليبدعنا بخطط اخرجت الرجاء ولاعبيها من حصور دامت شهور بعد انكماشة هنري ستامبولي واريستقراطية مولدفان هاهو اتى زمن اللعب الجميل بدانا نرى انفتاح ومهارات بعض اللاعبين كنا نجهلها تماما الى ان اوسكار جاء بمفتاحه السحري ليفتح الباب التي كانت باب جحيم للفرجة اما عن الجهة الاخرى فكان اسمه " القادسية" من طينة الكبار عشاق الفريق يلقبونه الملكي الاصفر فريق ذو التاريخ والمجد يملك لاعبين كبار ويشكلون دعامة اساسية لمنتخب الازرق ويعتبر خصما عنيدا وهذا ما اكدته نتيجة الذهاب وان كان الفريق لم يعطي كل ماعنده .

    واكيد ان كل الكلام في البيضاء كان عن هاته المباراة كل اغراض التشجيع تجهز ومراهنات بالجملة وملاسنات بين الاحمر والاخضر ولكن كان يحمل في ثناياه حبا واخلاصا نابعا من القلب لممثل المغرب الرجاء .

    لتنطلق المباراة وجاءت الاحوال بما اعتقد المتتبعون الكرويون الا وهو ضغط اخضر وطوفان من الهجمات ولاح في الافق هدف لعلودي ولكن الغي بداعي التسلل الا ان الرد لم يتاخر لياتي شكيليط ويسجل هدفا بعد جملة رجاوية مفيدة اشتملت على كل عناصر الجملة والفعل كان هو الهدف وبهذا الهدف تساوت الجهتان فلم يبقى للاصفر امتياز على الاخضر بل ان النسر عمق جراح الملكي بهدف لمايغا الذي ياتي دوما بمفاجات سارة وغالبها يكون في العربي ليعود الفريقان الى غرفة الملابس على ايقاع 2 -0 للرجاء
    اكيد ان كل مدرب استخدم لمساته الفنية لانقاذ فريقه ولكن ربما لمسة الطانغو طغت فبعد عشرين دقيقة اتى فوفانا ليقول لا للشك الاخضر في النصف بعد تمريرة ولا اروع من علودي اكيد ان العديد منكم سيتساءل واين هو القادسية من كل هذا انا ومع احترامي لهذا الفريق الكبير اقول القادسية كان سائحا متجولا ولكن كانت هناك بعض المحاولات في الشوط الاول بعد تسجيل الهدف الاول وغير ذلك لاشيء يذكر
    اما عن المحاولات الرجاوية فقد طغت الكرات الثابثة اكثر وخير دليل ان الهدف الاول جاء عن طريق ضربة خطا جانبية كما لاننسى محاولة تاج الدين في الدقيقة 78 والتي ازعجت راحة الحارس الكويتي .
    وبهذا الرجاء يكذب الاقاويل ويقول المثل الخليجي امام خصم خليجي " هذا الميدان يا حميدان " .
    كما اسلفت الذكر لاعبو الرجاء خلقوا لجماهير الاخصر فرجة فلقطات ولا اروع وتبادل للكرة بين اللاعبين على صيحة " الهولي " اكيد فلوني يفهم مايريد الجمهور وهاهو يمنحهم الفرة وذوق الفوز وحلاوته .



    الرجاء دخلت المباراة بتشكيلة : كوحا - الشاهيري - شكيليط - الزروالي - السليماني - تاج الدين - مسلوب - زمامة ( ازوار ) - فوفانا ( فتاح )- موديبو مايغا - علودي .
    الاهداف : شكيليط (د. 23) مايغا ( د.34) فوفانا (د. 23).



    ۩۩ اهداف الرجاء ضد القادسية ۩۩ ​

     
  2. jniyen

    jniyen Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    chokran a khay caba ;-)
     
  3. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    nta lwa7id men 17 personne l daba ma9adrouch ygol ta chokran
     
  4. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    allah y7afdak lina akhay walidtimsah rak dima zahi
    lahla ykhttik 3lina
     
  5. jniyen

    jniyen Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    o ana :(
     
  6. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    bien sur a sahbi nta ra hwwa mol dar bla manra7bo bik
    rak dialna a sahbi :D
     
  7. jniyen

    jniyen Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    lah ysaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaame7 ;-)
    l3zzzzzzzzzzzzz [06c]
     
  8. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    hanya
     
  9. sedyou72

    sedyou72 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    mabrouk raja mais le pire cest que la demi final pouras oppser le raja et le wac quel match en plus c est pour 1.5 million de dollar qui se joue lolllllllllll
     
  10. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    oui et en +
    aller retour
    et peut etre ça sera à RABAT
     
  11. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    mabroukeeeeeeeeee 3la ka3e les marocains
    39ouba inchalah 3la le wac et le far !! inchalah ya rabi
     
  12. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    inchaalllaaaaaaaaaahh
     
  13. dodi

    dodi °Oo TiTiiiZa oO° Membre du personnel

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    Re : Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    tt c ke je veux savoir c : wach kan vs lancez 1 topic kaykoun l hadaf dialek t9ssem l'information dialek m3a les autres ou juste pr entendre le mot MERCI ??!!!
     
  14. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    dodi l bo9ala ma3andkch nti m3a koora
    iwa ba3di mnna siri lik l mazika o la rokn mofti
     
  15. lotfi30

    lotfi30 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    mabrouk pour tt les rajaouis a la prochaine match inschallah
     
  16. prince953

    prince953 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    شكرا على هده الاهداف [06c]
     
  17. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ***مبروك تاهل الرجاء*** هنا أهداف اللقاء***

    INCHAALAH
     

Partager cette page