متاعب برشلونة

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 19 Juillet 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    برشلونة يعاني للتخلص من لاعبيه غير المرغوب فيهم


    [​IMG]

    نجح نادي برشلونة الاسباني في جذب الاضواء وعناوين الصحف إليه على مدار شهر مضى بسبب نجاحه الكبير في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف بالتعاقد مع الفرنسيين تييري هنري وإيريك أبيدال ويايا توريه والارجنتيني جابرييل ميليتو.

    وأنفق برشلونة (52ر96 مليون يورو) للتعاقد مع اللاعبين الاربعة على أمل تجديد دماء الفريق وبث الحيوية والنشاط في صفوفه بعد أن فشل الفريق في مختلف البطولات التي خاضها الموسم الماضي في ظل كبر سن لاعبيه رغم النجاح الذي حققه في الموسمين السابقين للموسم الماضي.
    وبعد أن فرغ برشلونة بنسبة كبيرة من تدعيم صفوفه بالعناصر التي يحتاجها تفرغ النادي الكتالوني للمهمة الاكثر صعوبة وهي التخلص من اللاعبين الذين لا يرغب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق في وجودهم ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

    وحتى الان لم يترك صفوف الفريق سوى اللاعبين الهولندي جيوفاني فان برونكهورست والارجنتيني خافيير سافيولا لكن رحيل اللاعبين خلف وراءه مشاكل عديدة أكثر من نجاحه في حل المشكلة.

    وأراد ريكارد الابقاء على فان برونكهورست كبديل صاحب خبرة يستطيع تغطية ومساندة أبيدال لكن اللاعب الهولندي المخضرم أصر على التعاقد مع فينورد الهولندي.

    والحقيقة أن برشونة أراد التخلص من سافيولا لكن آخر ما كان يتمناه برشلونة أن ينتقل سافيولا إلى منافسه العنيد ريال مدريد.

    وقد يصيب سافيولا بأهدافه المؤثرة والمهمة المتوقع أن يسجلها مع ريال مدريد فريق برشلونة بصدمة كبيرة في الموسم المقبل خاصة و أن الاخير استغنى عنه بلا أي مقابل مادي.

    والمشكلة الاساسية التي تواجه تكسيكي بيجريستين مدير الكرة بنادي برشلونة هي أن معظم اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم مع الفريق يشعرون بالراحة والاستقرار التام في برشلونة حيث يتقاضون رواتب مرتفعة ويقيمون في مدينة جميلة ولا يفعلون شيئا سوى التدريب والجلوس على مقاعد البدلاء أو في المدرجات.

    وعلى سبيل المثال يتقاضى تياجو موتا الذي شارك في خمس مباريات فقط مع الفريق في الموسم الماضي مليوني يورو (76ر2 مليون دولار) في الموسم ويرغب في ألا ينضم لفريق آخر يتقاضى فيه مبالغ أقل.

    وسيكون موتا سعيدا للغاية إذا جلس على مقاعد البدلاء في برشلونة لموسم آخر حيث ينتهي عقده مع الفريق في حزيران/يونيو 2008 وبعدها يمكنه الانتقال إلى أي ناد يريده دون حصول برشلونة على مقابل مادي.

    وصرح بيجريستين لصحيفة "سبورت" الاسبانية الرياضية قائلا "سيكون أمرا صعبا أن نجد أندية تريد ضم اللاعبين الذين نحاول الاستغناء عنهم.

    وكان الموقف متشابها مع لودوفيك جيولي الذي انضم حديثا لروما بعد صراع بين النادي الايطالي وموناكو الفرنسي على ضمه لكنه قد يوافق على تقليص راتبه بعد الانضمام إلى روما.

    ونفس الحال ينطبق على جوليانو بيليتي وسيلفينيو وسانتياجو إيزيكيرو وإيدور جودجونسون والمشكلة هي أن اللاعبين غير المرغوب في وجودهم ضمن صفوف الفريق قد لا تكون لديهم الرغبة لتنفيذ الانتقال الذي يريده بيجريستين نفسه ويرغبون في الانتقال لأندية أخرى

     
  2. imadici

    imadici Pr. Ìpşø Fąċŧǿ...

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    18
    Re : متاعب برشلونة

    oui c un vrai probleme pour l'equipe de conserver des joueurs qui n'ont aucune utilité.
    j'espere que le barça puisse trouver une solution et de commencer la ligua avec un esprit assoifé et avide de victoir.


    Viiiiiiisca Barça [:Z]
     
  3. Med Omar

    Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

    J'aime reçus:
    813
    Points:
    113
    Re : متاعب برشلونة

    khay 3andak l7a9 khass yatraw des changement wakha kama kount baghy dak transfert dial saviola l real mai houwa daya3 f barca o en+ kam aghady yal3ab o en+ kaynin d'autyre li yamkan chadin lih kouolchi 9at3in l ma o do o en+ je croi ke c l temps bach nwajdo l3am jay maiç avant khass dak les joueur li chadin l band d touche ytbadlo kaynin ma7san manhoum f l'equipe B dos Santos 7ta lach yab9a f B ra  khszo yal3ab f A
    ta7ytai l barcawa dial wladbaldi

    Viiiiiiisca Barça  [:Z]
     
  4. Ibidal

    Ibidal Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Vive Barcca Meme si je suis po d'accord ac vous lbarca matatjib un joueur hta taykon l3abb o ach mn l3aab
    Aller Dimaa Barca
    la coup dial 2007/2008 (barcaouia 1000000000000 %)
     

Partager cette page