متزوج يغتصب مسنة عمرها 83 عاما ويلوذ بالفرار بسيدي قاسم

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 30 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    نزل خبر اغتصاب أرملة على سكان الجماعة القروية دار الكداري، التابعة لنفوذ إقليم سيدي قاسم، كالصاعقة المدوية، وظل بعضهم مصدوما منذ سماعه تفاصيل هذا الاعتداء الجنسي، الذي وصفوه بالشنيع، وطالبوا بإنزال أشد العقوبة على مرتكبه.
    وقتها، كانت قرية دار الكداري، «55 كلم شمال شرق القنيطرة»، في غمرة الاستعدادات للاحتفال بقدوم عيد الأضحى، ولم يكن أي منهم يتصور بأن الجو الأخوي والأسري السائد بين أفراد الجماعة، سيتحول، فور شيوع خبر هذه الجريمة النكراء، إلى مأتم لن تندمل جراحه، حسب قول أحدهم، فطغت أجواء الحزن، وعم استياء كبير أوساط ساكنة القرية، أفسد عليهم حلاوة العيد.
    كانت الساعة تشير إلى الثالثة صباحا من يوم الأحد الماضي، حينما شعرت السيدة «محجوبة م.»، التي تجاوز سنها الثالثة والثمانين، بشخص غريب يقتحم عليها منزلها، وينقض عليها فجأة كوحش كاسر، بعدما كانت تغط في نوم عميق، دون أن ينفعها صراخها في شيء.
    لم يكن يخطر ببال هذه السيدة أنها ستقع ذات يوم ضحية للاغتصاب، وهي التي بلغت من العمر عتيا، بدت في حالة جد سيئة، وهي تحكي أحداث هذه القصة المأساوية لفرد من عائلتها، الذي ظل حريصا على مد يد العون لها، منذ وفاة زوجها عام 1982، ورغم أنها لم تنجب منه أولادا، لكن شوقها إليهم، دفعها إلى التكفل بطفلة، حرصت على رعايتها إلى أن بلغت الرابعة والعشرين من عمرها، حيث لا زالت تقطن معها إلى حد هذه اللحظة.
    قاومت الأرملة بقوة مهاجمها، وحاولت التخلص من قبضة يديه، بعدما كشفت له رفضها الخضوع لنزواته الحيوانية، لكن وهنها وضعفها، جعل قواها تخور في دقائق معدودة أمام جبروت الجاني، الذي أبدى إصرارا كبيرا على النيل من شرفها، وهتك عرضها بلا رحمة أو شفقة، تحت التهديد والوعيد، يقول أحد معارفها «إنه وحش آدمي، كيف يتجرأ على النيل من مسنة مسالمة، معروفة بطيبوبتها وسط الأهالي، إلى حد الآن لم نصدق ما حصل، من بشاعة ما تعرضت له هذه السيدة».
    ورغم أنها توسلت إليه بكل ما تملك من عبارات العطف لثنيه عن مضاجعتها، إلا أن المجرم، الذي استطاعت التعرف على ملامحه وهويته، توضح الأرملة، وهي تذرف دموعا غزيرة، لم يكترث لذلك، ومارس ساديته على جسدها، ولم يتردد لحظة في الانتشاء بشهوته الشيطانية، وراح يغتصب ضحيته بطريقة شاذة، لا تخلو من همجية ووحشية، أفقدت العجوز وعيها، ولم يتوقف عن فعلته الشنعاء، إلا بعدما أشبع غريزته، ليغادر مسرح جريمته ببرودة، وكأن شيئا لم يكن، تاركا الأرملة ملقاة على الأرض في حالة يرثى لها جراء ما أصابها من أضرار جسدية ونفسية بليغة.
    وفور علم الجيران بهذا الحادث الرهيب، تقاطر العشرات منهم على منزل الضحية، التي باتت محبطة، وتشعر بالخجل والمهانة والذل، منددين بهذا الاعتداء، ومستنكرين وقوعه، حيث تم نقل الضحية على وجه السرعة على متن سيارة إسعاف إلى المركب الاستشفائي الإدريسي بالقنيطرة، حيث خضعت للفحوصات الضرورية بقسم العناية المركزة، وسلمت لها شهادة طبية تثبت مدة العجز في 50 يوما قابلة للتجديد، خاصة وأنها تجد صعوبة في الحركة، وعدم القدرة على المشي إلا بالاستعانة بالآخرين.
    وقد استنفر هذا العمل الإجرامي مصالح الدرك الملكي التابعين لمركز دار الكداري، التي باشرت اتصالاتها مع عائلة الضحية، واعدة إياها بالقبض على مرتكب هذه الفعلة النكراء في أقرب الآجال، سيما وأن هوية المتهم أضحت معروفة، بعدما أثبتت تحريات المحققين الدركيين أنه يقيم بأحد الدواوير المجاورة، التي لا يفرقها عن مسرح الجريمة سوى مجرى وادي معروف بالمنطقة.
    ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الظنين «م. ط.»، الذي لا زال في حالة فرار، متزوج، وله ابنان، وقد قام رجال الدرك بحملة تمشيطية واسعة النطاق بمحيط مكان إقامته للقبض عليه، لكن دون جدوى، سيما في ظل وجود معلومات مؤكدة تشير إلى هروبه إلى مدينة القنيطرة.
    وحسب تصريحات منسوبة إلى أحد معارف الأرملة المسنة، فإن المشتبه فيه سبق له وأن هدد الضحية، وتحرش بابنتها بالتبني في مناسبات عديدة، وهو ما أخاف هذه الأخيرة، وجعل الرعب يدب في جسدها النحيل، فلم تجد من بد سوى المبيت مرغمة عند الجيران، مخافة التعرض لمكروه محتمل وقوعه في كل وقت وحين.
    وعلمت «المساء»، أن مركز الاستماع للنساء ضحايا العنف بالقنيطرة تبنى قضية «مي محجوبة»، وأبدى استعداده الكامل للدفاع عنها، حتى ينال الجاني جزاءه، كما وعد بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للضحية، خصوصا، وأن التقرير الطبي للحالة الصحية للعجوز المغتصبة، كشف أنها تعاني من أزمة نفسية حادة، حيث لا زال شبح المشهد المؤلم الذي تعرضت له يطاردها في النوم واليقظة، مما أدى إلى شعورها الدائم بالخوف والاكتئاب والخجل. ​

    http://74.53.192.83/?artid=31618

     
  2. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113
    Che3b mkbout :mad:
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    hada machi bnadem hada :mad:

    hada khess babah yeta3dem :mad:
     
  4. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    je pence ps ke el kebt li dareha lih

    dèja hoa mzawej ou hta law kan dakechi li guelti koun lcha le chi chaba

    hada hmar hachak mkalekh jahel ma 3arefch dik seyda li khesso yedirha bhal mou m3addi 3liha tfou ya latef :mad:
     
  5. mejihad

    mejihad ... بوكرش و ودادي على

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    3rafti b7al hado koune kante 3andi solta ach ndir li8 ?? ndog lbou8 messmar fel jihaz tanassoli dyalo o nlass9o m3a chi chajra, bach 3amar bou8 ba9i yfakar ta iboul !!
    tfou 3la 7ayate !!!!
     
  6. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    [24h] wellah hta yestahel

    ana kayebanliya ghir dik la loie dyal yhaydoulihom dakechi ou yhayedou lihom chahwa ahsen hel
     
  7. Med Omar

    Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

    J'aime reçus:
    813
    Points:
    113
    mzawaj

    o chda8 3and mRa charfa malo mal9ach fin ola chno ?


    tfou lkebta tfou 3la bnadem

    lkebta.com
     
  8. @@@@@@

    @@@@@@ Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    7ayawane

    Fine hiya yamatak ya Hitler lay ra7mak
     
  9. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    wa bnadem tsetta
     
  10. atlasabdel

    atlasabdel Visiteur

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    0
    hada baghi ijarrab jami3 fi2at mojtama3. khassKoum tfa8mou8

    qui tente rien n aura rien.
     
  11. Princesse des Sages

    Princesse des Sages Accro

    J'aime reçus:
    219
    Points:
    63
  12. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    سقوط المتزوج الذي اغتصب عجوزا في الـ83 من عمرها بيد العدالة

    سقوط المتزوج الذي اغتصب عجوزا في الـ83 من عمرها بيد العدالة


    نجحت مصالح الدرك الملكي بدار الكداري، التابعين للقيادة الجهوية بسيدي قاسم، في إلقاء القبض على الشخص الذي اغتصب، الأسبوع الماضي، سيدة عجوزا، تبلغ من العمر 83 سنة، بجماعة دار الكداري.
    وقالت المصادر إن رجال الدرك نصبوا كمينا للمشتبه فيه، وتمكنوا، أول أمس الأربعاء، من اعتقاله، بعدما سبق لهم وأن اقتحموا منزله في مناسبات عديدة، وترصدوا له في الأمكنة التي يرجح أنه يلجأ إليها للتواري عن أنظار عناصر الأمن، دون أن يعثروا له على أي أثر، وهو ما أجبرهم على وضع خطة محكمة للإيقاع به، مستعينين في ذلك بالمخبرين الذين يعملون لحسابهم.
    وكشفت نفس المصادر أن الظنين الذي وضع تحت الحراسة النظرية، اعترف في محاضر رسمية بالمنسوب إليه أثناء التحقيق معه، موضحا بالتفصيل الكامل وقائع الجريمة المتهم بارتكابها، حيث من المنتظر أن يحال اليوم على الوكيل العام للملك لدى استئنافية القنيطرة.
    وتجدر الإشارة إلى أن الظنين «م.ط»، ظل في حالة فرار منذ ما يقارب العشرة أيام، مباشرة بعد اقتحامه لمنزل السيدة المسنة «محجوبة.م»، وقام باغتصابها ثم هرب إلى وجهة مجهولة، في حين تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمركب الاستشفائي الإقليمي بالقنيطرة لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث سلمت لها شهادة طبية تثبت مدة العجز في 50 يوما قابلة للتجديد، خاصة وأنها أضحت تجد صعوبة كبيرة في الحركة، ولا تقوى على المشي إلا بالاستعانة بالآخرين، بفعل الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له.


    http://74.53.192.83/?artid=31813
     
  13. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    ma kontch 3arfa anna Hitler kan kayrabbi nass li kaydirou b7al had zbayel.. kanou kaybanou lih f sorat lihoud !! [22h]
     
  14. Serviteur

    Serviteur Visiteur

    J'aime reçus:
    179
    Points:
    0
    c vrai, lah yasster bnadem tssa6a
     
  15. mon-grd-coeur

    mon-grd-coeur K@OUT@R@

    J'aime reçus:
    69
    Points:
    0
    la 7awla wala 9owata illa biALLAH l3adim
    3ish nhar tesme3 5bar
    j me demande kefash ta7et 3lih had l'idée wmalo 3la 7alto...w ALLAH ykoun f3wan hadik lemra meskina :( :( :(
     
  16. @@@@@@

    @@@@@@ Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    Madame/ mademoiselle nassira :

    Hitler était un grand Homme qui cherchait à fonder une société seine, sur tout les plans, économique, social, militaire…etc où il n’y a pas place à n’importe quel individu qui peux faire obstacle ou détruire cette société
    Les juifs détruisent la société allemande économiquement, (à l’époque ils récoltaient leur richesse de la société allemande et il la transfert vers USA),
    Les homosexuels la détruisent socialement etc.
    Toute composante qui n’est pas bénéfique à la société et peux nuire à d’autre individu il faut la éliminer.
    C’est le cas pour cet animal.
     

Partager cette page