متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع ر&#15

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 3 Septembre 2006.

  1. aigle-noir

    aigle-noir الفار لمقلق من سعد المش

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    أولا قبل البدء في النقاش يجب تحديد بعض المفاهيم كما قال الأخ (مردا ) المصطلحات (مدنيين وأبرياء) مصطلحات غربية غريبةٌ عن ديننا إذ ليس في ديننا هذا التقسيم وإنما الذي في ديننا كما قال ابن القيم رحمه الله:

    (الكفار إما أهل حرب وإما أهل عهد. وأهل العهد ثلاثة أصناف: أهل ذمة وأهل هدنة وأهل أمان. وقد عقد الفقهاء لكل صنف باباً فقالوا: باب الهدنة، باب الأمان، باب عقد الذمة. ولفظ (الذمة والعهـد) يتناول هؤلاء كلهم في الأصل، وكذلك لفظ (الصلح).إلى أن قال: ولكن صار في اصطلاح كثير من الفقهاء (أهـل الذمـة) عبارة عمن يؤدي الجزية، وهؤلاء لهم ذمة مؤبدة، وهؤلاء قد عاهدوا المسلمين على أن يجري عليهم حكم الله ورسوله، إذ هم مقيمون في الدار التي يجري فيها حكم الله ورسوله.

    بخلاف أهل الهدنة فإنهم صالحوا المسلمين على أن يكونوا في دارهم سواء كان الصلح على مال أو غير مال لا تجري عليهم أحكام الإسلام كما تجري على أهل الذمة لكن عليهم الكف عن محاربة المسلمين وهؤلاء يسمون أهل العهد وأهل الصلح وأهل الهدنة.

    وأما المستأمن: فهو الـذي يَقْدُم بلاد المسلمين من غير استيطان لها وهؤلاء أربعة أقسام:

    1 - رُسُل 2 - وتجار 3 - ومستجيرون حتى يُعرض عليهم الإسلام والقرآن فإن شاؤوا دخلوا فيه وإن شاؤوا رجعوا إلى بلادهم 4 - وطالبوا حاجة من زيارة أو غيرها. وحكم هؤلاء ألا يجاهدوا ولا يُقتلوا ولا تؤخذ منهم الجزية وأن يُعرض على المستجير منهم الإسلام والقرآن فإن دخل فيه فذاك وإن أحب اللحاق بمأمنه ألحق به ولم يعرض له قبل وصوله إليه فإذا وصل مأمنه عاد حربيا كما كان).

     
  2. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    Re : Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &


    .أتفق مع الأخ يونس فيما قاله
     
  3. attarik

    attarik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#1585

    كان يبدو لي في بادء الأمر أننا نحتاج موعضة او تدكرة, تدكرنا بما نسينا. لتشحد همتنا و توحد صفوفنا,لكن الأمر اعظم بكثير من ذالك, فمن الواضح ان لا همم ولا صفوف لنا اصلا كي تشحد او توحد.فهويتنا طمست في المدارس و شبعنا بأفكار الإنفتاح المزعوم, فبتنا نخلط بين الصالح و الطالح. فلا يسعنا الان الا الترحم على هذا الجيل, جيل الهزائم و الإستسلام وندعوا الله ان يجعل الخير في دريتنا لعلها ترفع العار الذي وظع على رؤوسن [67h]
     
  4. aigle-noir

    aigle-noir الفار لمقلق من سعد المش

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    ولكن عن الفتوى السابقة هناك تقسيم مختلف عما يدعيه الكفار، وإن كانوا هم يدعون دعاوى يمشون بخلافها. فالمجاهدون يفرقون بين الرجل وبين المرأة والطفل والشيخ الهرم. أما الرجل فهو مقاتل سواء حمل السلاح أو أعان على قتال المسلمين بدفعه الضرائب وجمعه المعلومات فهو مقاتل، أما ما ينشر بين المسلمين من أن القاعدة و غيرها يهدد بقتل المدنيين، فهم ماذا يقتلون؟ في فلسطين يقتلون الأطفال وليس فقط المدنيين ، بل تخصصهم في الأطفال، فأمريكا استأثرت بالجانب الإعلامي وتمكنت بقوة إعلامية ضخمة وهي تكيل بمكيالين مختلفين في أوقات حسبما يناسبها، فالمستهدف حسب ما ييسر الله للمسلمين كل رجل أمريكي هو عدو سواء كان من الذين يقاتلوننا قتالاً مباشراً أو من الذين يدفعون الضرائب، ولعلك سمعت أن نسبة الذين يؤيدون بوش في ضرب العراق تقريباً ثلاثة أرباع الشعب الأمريكي! فشعب ترتفع أسهم رئيسه عندما يقتل الأبرياء، شعب عندما يقترف رئيسه الفواحش العظيمة والكبائر تزيد شعبية هذا الرئيس، شعب منحط لا يعرف معنى للقيم أبدا).
     
  5. aigle-noir

    aigle-noir الفار لمقلق من سعد المش

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    إن قتل المدنيين الأبرياء كما تزعم و تزعم أمريكا ويزعم بعض المثقفين و يزعم الكثير من عامة الناس، كلام عجيب جدا، يعني من الذي قال أن أبناء المسلمين والمدنيين منهم غير أبرياء ودمهم مباح؟ ولو بدرجة ما؟ وإذا قتل المدنيون عندهم صاحت الدنيا علينا من مشرقها إلى مغربها وألبت أمريكا حلفاءها وعملاءها وصبيان عملائها - من الذي قال أن دماءنا ليست دماء ودماءهم دماء؟ من الذي أفتى بهذا؟ من الذي يقتل في بلادنا منذ عشرات السنين؟ أكثر من مليون طفل، أكثر من مليون طفل ماتوا في العراق وما زالوا يموتون، فلما لم نسمع فارق أو مستنكر ولا من يوافي ولا من يعزي؟ وقد صح عن النبي عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح (دخلت امرأة النار في هرة ربطتها، لا هي أطعمتها ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض) هذا في هرة فكيف بملايين المسلمين الذين يقتلون؟ أين المثقفون؟ أين الكتاب؟ أين العلماء؟ أين الأحرار؟ أين من في قلوبهم ذرة من إيمان؟
    كيف هؤلاء يتحركون إذا قتل المدنيون الأمريكان ونحن كل يوم نقتل، كل يوم في فلسطين يقتل الأطفال؟ هناك خلل عظيم جدا عند الناس، لابد من وقفة قوية واضحة ومراجعة للحسابات، ولكن طبيعة البشر يميلون مع القوي من حيث لا يشعرون، فهم إذا تكلموا علىمن حارب أمريكا يعلمون أنهم لا يردون عليهم. وإذا وقفوا في صف الحكومات والأمريكان يشعرون بشيء من حيث لا يشعرون. وقديما قام ملك من الملوك العرب، كما جاء في أيام العرب، وقتل رجلا من العرب، فالناس ألفت و تعودت على أن الملوك تقتل البشر، فترصد أخو المقتول لهذا الملك وقتله، فلما قام المظلوم ولي الدم و انتصر لأخيه عاتبه الناس، قالوا : تقتل ملكا من أجل أخيك؟ ومن الذي قدم الملك؟ هذه نفس وهذه نفس والنفوس تتكافأ، ودماء المسلمين تتكافأ، ففي ذلك العصر كانت الدماء متكافئة، فقال هذا الرجل وكان حليما : أخي ملكي ، ونحن جميع أبنائنا في فلسطين و في العراق و في أفغانستان و كل أرض الإسلام هم ملوكنا، نقتل ملوك الكفر وملوك الصليبيين والمدنيين الكافرين مقابل ما يقتلون من أبنائنا وهذا جائز شرعا وجائز عقلا.
    و الذي يقولون أنه لا يجوز، ذكروا دليلا، أن الرسول عليه الصلاة والسلام منع من قتل الأطفال والنساء، وهذا صحيح ثابت على النبي عليه الصلاة والسلام.
    ولكن هذا النهي عن قتل الأطفال الأبرياء ليس مطلقا، وهناك نصوص أخرى تقيده، فقوله سبحانه وتعالى: (وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُواْ بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ) قال أهل العلم صاحب الاختيارات وغيره من أهل العلم وابن القيم والشوكاني وغيرهم كثير والقرطبي رحمه الله في تفسيره، أن الكفار إذا تقصدوا أن يقتلوا لنا نساء أو أطفال، فلا حرج أن نعاملهم بالمثل، ردعا لهم أن يعيدوا الكرة لقتل أطفالنا ونسائنا، فهذا من الناحية الشرعية. وأما الذين يتكلمون دون علم بالشريعة، فهم إما منافقون أو من المبهورين بحضارة الغرب
     
  6. aigle-noir

    aigle-noir الفار لمقلق من سعد المش

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    إن أكثر هذا الصنف هم الذين يتكلمون عن الأبرياء في أمريكا، ألا ينظرون إلى أشلاء أبناء المسلمين في فلسطين و العراق و في أفغانستان وفي غيرها ؟؟ بأي حق يحرم أهلنا في فلسطين و العراق و في أفغانستان.. الأمن ؟تصطادهم طائرات الهليكوبتر في بيوتهم، بين نساءهم وأطفالهم ، كل يوم يحملون الجرحى والجثث ، ثم يأتي السفهاء يتباكون على قتلى أمريكا ولا يتباكون على أبناءنا؟ ألا يخشون الله ؟وأما القول بأن الأمريكان وغيرهم من الكفار معاهدين وذميين!! فهو قول غريب وعجيب إذ أن هؤلاء قد انتقض عهدهم بما قامت به حكومتهم من مظاهرة اليهود على المسلمين في فلسطين، هذا أولاً، وبما قامت به حكومتهم كذلك من حرب ضد المسلمين في أفغانستان والعراق، وأصبحت أمريكا دولة محاربة للإسلام والمسلمين بعد غزوها المباشر والصريح لأفغانستان ثم للعراق واحتلالها له وبالتالي أصبح الأمريكيونو من والاهم حربيون كلهم، دماؤهم وأموالهم مباحة للمسلمين في جميع أنحاء العالم، ودليل هذا أن النبي صلى الله عليه وسلم حينما عقد الصلح بينه وبين قريش - كما هو معروف - في صلح الحديبية وقع الشرط: أنه من أحب أن يدخل في عقد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعهده فعل ومن أحب أن يدخل في عقد قريش وعهدهم فعل فدخلت بنو بكر في عقد قريش وعهدهم ودخلت خزاعة في عقد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعهده... فخرج نوفل ابن معاوية الديلي في جماعة من بني بكر فبيت خزاعة وهم على الوتير فأصابوا منهم رجالاً وتناوشوا واقتتلوا وأعانت قريش بني بكر بالسلاح وقاتل معهم من قريش من قاتل مستخفياً ليلاً... وخرج عمرو بن سالم الخزاعي حتى قدم على رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة فوقف عليه وهو جالس في المسجد بين ظهراني أصحابه فأنشده قصيدة يخبره فيها بالخبر ويستنصره، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم نصرت يا عمرو ابن سالم.
    و من ثمَّ غزا رسول الله صلى الله عليه وسلم قريشاً ووقع الفتح الأعظم فتح مكة.
    و في هذا دليل على أن عهد قريش قد انتقض بسبب أن نفراً منها أعانوا بني بكر بالسلاح في قتلهم لرجال من بني خزاعة - تدل بعض الروايات - على أنهم كانوا مسلمين.
    إننا لو تصورنا صحة الميثاق الذي بين الحكومات العربية وغير العربية مع الولايات المتحدة الأمريكية لكان هذا الميثاق منتقضاً بين أمريكا وبين المسلمين بما تقوم به أمريكا من دعم واضح وظاهر لليهود على إخواننا المسلمين في فلسطين بشتى صور الدعم العسكري والسياسي والاقتصادي .و إذا كان تصرف نفر يسير قاموا بمساعدة رجالٍ من بني بكر بالسلاح على قتل أشخاص من بني خزاعة أدى إلى أن يغزو رسول الله قريشاً كلها ويقاتلهم لا فرق بين من أعان ومن لم يعن وبين من شارك في القتال وبين من لم يشارك طالما أن الجميع ساكت وراضٍ بما حصل فالحكم فيهم سواء. وهكذا لا فرق بين الحكومة الأمريكية وبين شعبها فالكل أصبح محارباً يستحق القتل، فالحكومة تباشر تقديم الدعم بجميع أنواعه لليهود الغاصبين المحتلين لبلاد الإسلام في فلسطين، والشعب يدعم حكومته بأغلبية ساحقة في مواقفها هذه - والحكم هنا للغالب - ولا عبرة بالقلة المعارضة فالشعب هنا يعتبر بمثابة الردء لحكومته، وجاءت الحروب الأخيرة التي شنتها أمريكا على أفغانستان والعراق وتأييد أغلبية الشعب لحكومته في شن هذه الحروب ليكون دليلاً آخر يؤكد على أن أمريكا وشعبها أصبحوا حربيين تباح دماؤهم وأموالهم في كل زمان ومكان ن و كذلك من والاها من غربيين .
    و جاءت الحرب الأخيرة على العراق التي خالفت فيها أمريكا المواثيق الدولية ، فحربها كانت ظالمة بجميع المقاييس حتى عند الكفار أنفسهم، فهي بالتالي خارجة عن ما يسمى بالشرعية الدولية والقانون الدولي، فالعهد والميثاق معها منتقض شرعا - وهذا أقوله لمن يأخذ بالشرع - ومنتقض قانوناً وهذا أقوله للعلمانيين و المثقفين وسائر المنافقين الذين يقدسون القانون الدولي ويدعون إلى حل قضايا ومشكلات المسلمين من خلاله، والله المستعان.

    ومن هذا يتضح أنه ليس لهم عهد ولا ذمة، لا على أساس شرعي، ولا على أساس قانوني، فهذه الشبهة ساقطة على كل حال).
     
  7. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    c pas vrai makayne ghire al3arbiya
    wawe sa fait plaisir
    aller dozo bi khaiyre
    tab3a ni9ache
    nsite en ce moment je travaille en allemagne et croyez moi que c'est des nationalistes et ils suportent pas les francais qui travaillent avec eux , alors vous imaginez ce quils font avec les musulmans
    ya pas longtemps jai apris la mort d'un medecin iranien avec son fils dans la picine de sa maison
    et apparament c des fabatique de lextreme droite qui lont noyé dans sa picine
     
  8. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    allah 2ir7am lwalidin ni9ach chya9 o do fa2idaa lnaa
    chokran ll2ikhwan
     
  9. attarik

    attarik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    aigle-noir:السلام عليكم
    جزاك الله خيرا, اخي في الله على ما قلته و وفقنا الله وإياك الى ماهو خير لنا ولإمة الإسلام
     
  10. merda

    merda Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    الله يعطيك الصحة السي النسر واخا حتى كحل ما عندي ما نتسالك . أفينك آ (القنت ) باش تجاوب ؟ ولا مبقا ما يتقال ؟ [22h] [22h] [22h]
     
  11. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    ما زال بزاف ما يتقال

    للإشارة : أنا لست مضطرا امبايعة أسامة بن لادن أو اي إرهابي أخر, أو أشيد بالعمليات الإرهابية لكي أتلقى صكوك الغفران أو يبارك لي صحة إسلامي. و لا خوف على الجيل الصاعد و لاهو بجبان أو راكع لأنه لم يتبع المنهج التكفيري لبعض أمراء الدم

    يقولون علينا قتل الشعب الأمريكي... بالله عليهم كيف يريدون قتاله و هم لا يتوفرون إلا على كالاشنيكوف و قنينات غاز في حين هم يتوفرون على أعتى الجيوش و الأسلحة الفتاكة ؟ كيف يريدون إعلاء كلمة الله و شعبهم يقبع تحت طائلة الفقر و التخلف ؟ في الوقت الذي نحن فيه في حاجة ماسة إلى الجد و العمل المثابر من أجل الرقي و التقدم و الإزدهار, يدعون إلى الكراهية المجانية و العنف الأسود, و يبررون أفعالهم هاته بالدين قصد إستقطاب أناس غير واعين بالضرر الذي يلحق بالأمة
     
  12. attarik

    attarik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#1585

    يبدو لي اخي الكريم من تعليقك انك تضن بأن اعلاء كلمة لا اله الا الله استلزم الرسول وصحبه العدة و العتاد ولم يحققوا نصرا الا وهم اكتر عدة من خصمهم !!! انك خاطئ اخي الكريم, بل كانة عدتهم امانهم و عتادهم حب الله و رسوله و شوقهم للشهاده ولقاء الله . وكم هي الغزوات التي خاضوها بدون مؤونة وقلة في العدد و السلاح لكن كانوا دائما الأقوى بإيمانهم لا بعدتهم.
     
  13. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    اخي الكريم لا تقارن بين عهدين يفصلهما 14 قرنا. نحن الأن أمة متخلفة لا حول لنا و لا قوة. أمريكا و حلفائها يتوفرون على قنابل نووية, لو أرادوا لأعدمونا كل واحد منا على هذه البسيطة. الأحرى بنا أن نتقدم في العلم حتى نصير مثلهم و حينئذ لنا كلام أخر
     
  14. uncles_03

    uncles_03 Touriste

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    18
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#1585

    Salam !!

    Wa limada ya ahi la yaf3alou ( "l لو أرادوا لأعدمون...") ?!!
    Wa ma2adonnouhom bi fa3iloun li 2annahoum ya3rifouna bi dakhilihim annaoum lan yaqdirou !!

    na7nou oummatoun moutakhallifa ( ba3da ma kanat fi 2awji al izdihar) li2annana ibtaghayna al 3izzata bi ghayri al islam fa adallana allah wa lanassrou qariboun bi 2idni allah !!

    na7nou oummatoun moutakhallifa li 2amrin youridouhou allah ya ahi ( la A3ni bi 2annani radin bi takhlloufi 2oummati wa lakin radin bi qada2i alah)... juste une remarque : le pays arabe (tous les pays compris) est plein de richesse naturelle & humaine (sauf que celle-ci a plié bagages pour servir les occidentaux à tort ou à raison c pas le problème) malgré cela il est ce qu'il est ... tjs en Stand by


    [:Z]
     
  15. abdeloihid

    abdeloihid Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    bonjour chers amis
    c'est à fait correcte , les mouvements anti-islamique sont en progression en ces derniers temps et cesi c'est a cause des éléctions qui sont aux portes des le printemp 2007. il va y avoir des dégats partout en europe occidentales-france -espagne , belgique , hollande , UK, italie
     
  16. aigle-noir

    aigle-noir الفار لمقلق من سعد المش

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله
    إنه فعلا لمن المحزن نحن كمسلمين أن ننعت إخوانا لنا في الله بالإرهابيين و المتطرفين و التكفيريين و المجرمين ..إلخ ، إن هذا القول يعد ترويجا لما يريده الكافر المستعمر و هو من صنعه.
    إن الكافر المستعمر لما ظهرت سوأته وانكشف عواره، وصار يتردد على الألسن مكره ومؤامراته، صار يروج بين المسلمين مثل هذه الألقاب التي يطلقها على الذين يقفون في وجهه للدود عن هذه الأمة ، و يروج كذلك أن هناك فئة محبطة منهزمة هدفها إجرامي فقط تدعي أن هناك مؤامرة ضد المسلمين، وصار يدفع عملاءه إلى مهاجمة كل من ينسب مؤامرة للأجنبي !
    إنهم يمكرون حقاً بالمسلمين
    وأحياناً يستغلون بعض الجماعات المخلصة من أجل تمرير مكرهم وتنفيذ مخططاتهم
    بالأمس كانت بلاد الحجاز مفرخاً للمجاهدين في بلاد الأفغان ... وكان ذلك على مسمع ومرأى الجميع ... آل سعود يمدونهم بالمال ... و أمريكا بالسلاح عن طريق باكستان ( حتى أنهم أرسلوا رامبو إلى أفغانستان ) ... و الطريق ميسر لكل من أراد أن يذهب للجهاد و كان يسمى وقتها جهاد لأن علماء البلاط أفتو بذلك
    واليوم صاروا مجرمين إرهابيين ... !!!؟

    لماذا ؟

    لأن هؤلاء المجاهدون كانوا بالأمس يقاتلون العدو الروسي، والذي هو بدوره عدو الأمريكان، فكانت مصلحة أميركا في المحافظة على هؤلاء المقاتلين ومدهم بالعتاد والرجال عن طريق باكستان .. فقال الرب أمريكا : "أرى أن ذلك جهادا" ، فالعبيد لم يتركوا وسيلة بأيديهم إلا و استعملوها للترويج لذلك

    ولما كان هؤلاء المجاهدون مخلصون قاتلوا من أجل إعلاء كلمة لا إله إلا الله لا من أجل فلان و لا علان

    ولما اندحر العدو الروسي ، وأدرك هؤلاء المجاهدون أن العدو الشيوعي قد انكسرت شوكته ،وشاهدوا بأعينهم أنياب الأميركان ...حينها انعتقوا من ربقة التبعية لباكستان وغيرها .. وانقلبوا على الأميركان أنفسهم ، وهنا اقتضت اللعبة من الأميركان أن تتقمص دور الخصم .. فقال الرب أمريكا : "أرى أن هذا إرهابا" ، و البقية تعرفونها أقصد ما يجب على العبيد فعله
    وكان ذلك ..!!؟
     
  17. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    Re : Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &

    بارك الله فيك أخي الكريم
    والله لقد تكلمت فأجدت و جاورت الصواب و لا أفهم لماذا الكثير من إخوتنا في العالم يعيدون ما يقوله الإعلام اليهودي
    سبحان الله
     
  18. maribinelcuore

    maribinelcuore Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &

    had rad al fi3l tabi3i hadouK homa les fachist o racist, c normal hta hna fi italia kinin, ana al kalima dyali hia PEACE AND LOVE  [:Z] I LIKE TO SEE ONE UNIT WORLD  [:Z]
     
  19. attarik

    attarik Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158


    جزاك لله خيرا كلما تكلمت الا و أصبت ...
     
  20. ذات النقاب

    ذات النقاب أختكم في الله

    J'aime reçus:
    102
    Points:
    48
    Re : متطرفون أوربيون في بريطانيا يهددون بقطع &#158

    بارك اله فيكم ما زلت ارى هنا اناسا واعو ن بمؤامرة الاعداء ضد الاسلام
     

Partager cette page