محاولة انتحار تودي لاعتقال سعودي متلبس بالفساد بالدار البيضاء

Discussion dans 'Faits divers' créé par RedEye, 23 Mai 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    أحيل على النيابة العامة، مواطن سعودي، وهو في حالة اعتقال بتهمة التحريض على الفساد المقرون بالإيذاء الناتج عنه كسر والسرقة والسكر العلني مع إعداد وكر للدعارة، وفق ما بلغ علم "منارة" من مصادر أمنية..

    وكان قد اعتقل المواطن السعودي، 40 سنة، بعدما انتقلت عناصر الشرطة لمنطقة أمن الحي الحسني، دائرة الوفاق، بالدار البيضاء، ليتضح أن الأمر يتعلق بسقوط فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، ببهو الطابق الرابع بعد أن قامت برمي نفسها عبر نافذة المطبخ بشقة من الطابق الخامس.

    وقال مصادر "منارة" إن المعاينة الأمنية تفيد بالعثور على فتاة ممددة على ظهرها وتعاني من آلام حادة على مستوى الورك جراء السقوط، وأن هذه الأخيرة كانت صحبة شخص من جنسية سعودية يبلغ من العمر 40 سنة، بالشقة المذكورة والذي عوينت عليه وإياها حالة السكر بكل تجلياتها القانونية.

    ووفق التحريات الأولية، مع الشخص الأجنبي، فقد أفاد أنه وبأحد الحانات وسط المدينة عاقر الخمرة، ثم رافقته فتاتان إلى الشقة المذكورة بغية إتمام السهرة الماجنة.

    إلا أن ما حدث هو أن مرافقة المذكورة أولا أوهمت المعني بالأمر بأنها ستخرج لاقتناء علبة سجائر من أحد الدكاكين بعد أن استحوذت على مبلغ مالي قدره 6000,00 درهم بالإضافة إلى هاتفه النقال نوع GALAXY II، الشيء الذي اكتشفه بعد ذلك، ولما احتج على صديقتها التي بقيت رفقته، حاولت الأخيرة التخلص منه وذلك برمي نفسها من الطابق الخامس نحو الأسفل منه الرابع، ليتم استقدام سيارة الإسعاف التي نقلت الفتاة على وجه السرعة نحو المستعجلات لإجراء عملية مستعجلة.




    المصدر

     

Partager cette page