محكمة سعودية تسجن "مقتحم الملاعب" 3 أيام وتجلده 10 جلدات

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 16 Août 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    [​IMG]


    في أول حكم شرعي يتعلق بقضية رياضية في السعودية، أصدرت المحكمة الجزئية بمدينة بريدة - العاصمة الإدارية لمنطقة القصيم الواقعة على بعد 300 كيلو متر عن العاصمة الرياض - حكمها النهائي في قضية المشجع الذي اقتحم ملعب المباراة التي جمعت فريقي الرائد والنصر السبت 11-10-2008 في نسخة الموسم الماضي من دوري المحترفين.

    ونص الحكم على سجن المشجع 3 أيام وجلده 10 جلدات، إلى جانب تعهده بعدم تكرار فعلته التي أحدثت الفوضى في المباراة المنقولة مباشرة إلى ملايين المشاهدين حول العالم.

    وكان أمير منطقة القصيم فيصل بن بندر أمر بعد نهاية المباراة بسجن المشجع فوراً وتحويل أوراقه إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بالقصيم، تمهيداً لتحويلها للمحكمة الشرعية.

    وذكر المشجع في تصريحات سابقة أنه دخل في رهان مع أصدقائه لكسب 5 آلاف ريال إن استطاع مصافحة لاعب النصر سعد الحارثي، ما جعله يستغل غفلة عناصر الأمن ليدخل إلى الملعب محدثاً فوضى كبيرة، إذ حاول الهروب وتخطي عددٍ من رجال الأمن، إلا أن قواه خارت وتم اقتياده لمخفر الشرطة.


    http://www.alarabiya.net/articles/2009/08/16/81958.html
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.