محمد بودريقة رئيسا للمكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 20 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    [​IMG]



    توصل محمد بودريقة رئيس فرع كرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي، بوصل الايداع الخاص بالجمع العام الاستثنائي الذي عقده الشهر الماضي بصفته رئيسا للمكت المديري للنادري الأخضر خلف لمحمد أوزال.

    بعد الجدل الذي أثير مؤخرا حول شرعية الجمع العام الاستثنائي، أكد مصدر مطلع أن محمد بودريقة رئيس فرع كرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي، توصل من السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء بوصل الإيداع الخاص بالجمع العام الاستثنائي الذي عقده بودريقة في الشهر الماضي، بصفته رئيسا للمكتب المديري للنادي الأخضر خلفا لمحمد أوزال، وهو ما يمثل اعترافا بشرعيته التي طعن فيها الرئيس السابق محمد أوزال من خلال تأكيده أن الجمع المذكور مخالف للقانون.

    يذكر أن 09 من فروع نادي الرجاء حضرت الجمع العام الاستثنائي، الذي عقده بودريقة وتم انتخابه بالإجماع، في حين ظلت الفروع الثلاثة التي غابت عن هذا الجمع وهي كرة السلة و كرة اليد وألعاب القوى مساندة لمحمد أوزال.

    ليضع بذلك حدا لصراع الجمع العام للمكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي، والذي شهد تصريحات نارية لكلا الطرفين أمام مختلف وسائل الإعلام الوطنية، الشيء الذي لم يطم ليخدم مصالح القلعة الخضراء، وتاريخها المدجج بالألقاب والأسماء التي أضاءت سماء الرياضة الوطنية.

    وقد سبق لمحمد بودريقة أن صرح بأن الجمع العام المنعقد مؤخرا، والذي انتخب خلاله رئيسا للمكتب المديري، جمع عام قانوني مائة بالمائة. موضحا في تصريحه، أن تسعة فروع طالبت بعقد الجمع العام، وأنه يتوفر على وثيقة موقعة من قبل الفروع بتاريخ 5 فبراير تطالب بعقد الجمع العام. وتابع بودريقة أنه ليس ضد أوزال بل هو ضد العشوائية التي كان يشتغل بها المكتب المديري والذي كان يهمل باقي الفروع باستثناء كرة القدم.




    المصدر

     

Partager cette page