محمد فاخر

Discussion dans 'Autres Sports' créé par youssfi3, 25 Février 2006.

  1. youssfi3

    youssfi3 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    انتابت المدير الفني لفريق الجيش الملكي المغربي محمد فاخر حالة من الذهول والحزن الشديد بعد خسارة فريقه لنهائي بطولة السوبر الأفريقية بل حرص علي البقاء لأطول فترة بحجرة غرفة الملابس حيث قدم التهنئة للاعبيه علي الأداء الجيد وباعتبار المبارة هي الأخيرة له مع الفريق حيث يتولي عقب عودته مباشرة لبلاده مهمة تدريب المنتخب الأولمبي المغربي.
    وعلي غير العادة قال محمد فاخر : "صدقوني.. عشت في مباراة الاهلي نفس تفاصيل مبارة مصر والمغرب في الدور الأول من نهائيات كأس الأمم الأفريقية بنفس المشاكل والظروف.. وهو الأمر الذي وضعني في مأزق نفسي حرج خاصة وأننا لعبنا بنفس الاستاد وبنفس الجماهير المزعجة لأي خصم مهما كانت قوته.. وبصراحة كان نفسي أكسب وحاولت ايقاف خطورة وقوة لاعبي الأهلي ونجحنا إلي حد ما وكدنا نفوز لولا عدم التوفيق.. وقال لقد خسرت أفضل ثلاثة لاعبين قبل الحضور للقاهرة ولو حضروا لعدنا بالكأس للمغرب.. وأشار إلي أن نشوة الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية لعبت لصالح الأهلي وليست ضده وأنا لا أتفق مع من يطلق هذه التصريحات.. لأن الأهلي لم يقدم مستواه المعروف عنه أفريقيا وجماهيره كانت السند الرئيسي في مؤازرته.. وقال مبروك للأهلي الفوز ومبروك لنا الاداء لكننا لم نخسر وتعادلنا علي مدار 120 دقيقة لنثبت للجميع بأننا والأهلي الأفضل أفريقيا.. وان كان هناك من يستحق الأشادة فهو جمهور الأهلي الذي أحسن استقبالنا وكذلك لاعبو الأهلي ومسئولو النادي.

     
  2. youssfi3

    youssfi3 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : محمد فاخر

    regardez le public dial ahli !!! roh riadia machi bhal lhamaj li 3andna fi tiranat, l7jar o saban chawhna fin ma mchaw, la hawla wala 9owata illa billah , allahoma inna hada la monkar :-(
     
  3. khalil11

    khalil11 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : محمد فاخر

    fna howa ljamho dima ghayeb [29h]

    wila hdar kaynwad lbilbala [03m]

    merci khoya
     

Partager cette page