مختل عقليا يرتكب جريمة بشعة في حق 3 بالجديدة

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 3 Mai 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أفادت مصادر مطلعة أن شخصا يعاني اضطرابات نفسانية ارتكب أول أمس السبت، جريمة بشعة في حق 3 أشخاص، بدوارين متباعدين، أحدهما تابع لإقليم الجديدة، والآخر، لإقليم سيدي بنور، وبفارق زمني لم يتعد الساعتين.

    وعلمت "المغربية" أن شخصا يدعى سعيد (22 سنة)، كان يتنقل على متن عربة مجرورة بدابة، وضع حدا لحياة فتاة في مقتبل العمر (21 سنة)، في الرابعة من ظهر أول أمس السبت، بعد أن سدد إليها ضربة غادرة وغائرة، إلى الرأس، بواسطة "عتلة"، كانت بحوزته، أردتها قتيلة في حقل فلاحي، مجاور لدوار البريمات، التابع لقيادة خميس متوح، بتراب جماعة أحد أولاد افرج، بإقليم الجديدة. وفر إلى وجهة مجهولة، وظل يحتفظ بسلاح الجريمة.

    وبعد حوالي ساعتين، بلغ إلى علم السلطات المحلية والدركية بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، خبر ارتكاب جريمتي قتل أخريين، وكان بطلهما مرتكب الجريمة الأولى بدوار أولاد مالك، الخاضع لجماعة العامرية، بنفوذ إقليم سيدي بنور، وتحديدا على الحدود الفاصلة بين جماعة أولاد افرج، وجماعة العامرية.

    وكان المتهم صادف في طريقه، شابا في مقتبل العمر (20 سنة)، يدعى محمد شوقي، يتحدر من دوار أولاد مالك، وامرأة تدعى فاطمة بوتهيم (45 سنة)، تتحدر من دوار الرواحلة، متزوجة ولها 4 أبناء، وسدد إليهما في غفلة منهما، ضربات قاتلة إلى الرأس، بـ"العتلة"، السلاح الأبيض، الذي استعمله في جريمة الدم الأولى، وفر إلى وجهة مجهولة. وتخلى المتهم عن العربة التي كانت تقله، واحتفظ بالحصان، الذي ظل يتنقل على ظهره، قبل أن يتخلى عنه في الحقول المجاورة.

    واستنفرت جرائم القتل الثلاثة المتتالية، السلطات الدركية والمحلية بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، وباشرت الضابطة القضائية المعاينة والتحريات، ونقلت الجثتان إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بسيدي بنور.

    وفي حدود الثالثة من صبيحة أمس الأحد، اليوم الموالي لوقوع المجزرة البشعة، تمكنت العناصر الدركية بسيدي بنور، من اعتقاله بتراب دوار الطواجنة، الخاضع لنفوذ جماعة بني هلال، على بعد زهاء 10 كيلومترات من سيدي بنور، إلا أن المحققين لم يتمكنوا من حجز "العتلة"، الأداة التي استعملها المتهم في جرائم الدم الثلاثة.



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=108242
     
  2. BaSmaT-Amal

    BaSmaT-Amal Bannis

    J'aime reçus:
    97
    Points:
    0
    la hawla wala 9owata ila bilah
    lah yarhamhom
     

Partager cette page