مدافع الرجاء البيضاوي بلخضر مطلوب من نادي إسبانيول برشلونة الإسباني

Discussion dans 'Maroc' créé par jijirose, 8 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    دامت جلسة التفاوض التي جمعت مسؤولين عن نادي إسبانيول برشلونة، وأعضاء من المكتب المسير للرجاء البيضاوي، في شأن انتقال اللاعب يونس بلخضر إلى الفريق الكطلاني 45 دقيقة، بمقر النادي بالوازيس صباح أمس الأربعاء. وحل مفوضون من طرف إسبانيول برشلونة إلى الدار البيضاء، أول أمس الثلاثاء، والتحقوا صباح أمس الأربعاء بمقر الرجاء، حيث عرضوا على إدارة الفريق البيضاوي رغبة الإسبان بضم المدافع الأيمن يونس بلخضر، خاصة وأن فترة الانتقالات في الدوري الإسباني لازالت مفتوحة. ويتكون الطرف المفاوض من منتدب عن إسبانيول ووكيلين من إحدى الدول الإفريقية، حيث تبين من خلال الجلسة التفاوضية، التي حضرها إلى جانب عبد الله غلام رئيس النادي، رشيد البوصيري رئيس لجنة المتابعة التقنية، أن العرض جاد وأن المفاوضين تابعوا المباريات الأخيرة التي خاضها بلخضر بقميص الرجاء وشجعهم على فتح بوابة التفاوض.
    وحسب مصادرنا، فإن رئيس الرجاء قد عرض مبدئيا مقترحا يقضي بتفويت اللاعب بلخضر مقابل ثلاثة ملايير من السنتيمات، على أن يستفيد اللاعب من مبلغ 500 مليون سنتيم، ناهيك عن نسبة مائوية من إجمالي صفقة انتقاله إلى ناد آخر، وهو المقترح الذي تعهد المفاوضون الثلاثة بنقله إلى إدارة النادي الإسباني، كما وعدوا بحضور «مانادجير» إسبانيول إلى الدار البيضاء في الأيام القليلة القادمة، من أجل تقديم المقترح الإسباني في الشوط الثاني من جلسة الحوار. والتقى المفاوضون باللاعب بلخضر وتحدثوا إليه في شأن إمكانية الاحتراف بالدوري اللإسباني، والقدرة على الاندماج مع المحيط الكطلاني، بينما فوجئ رئيس الرجاء البيضاوي عبد الله غلام بوجود مصورين بالمركب الرياضي منذ الساعة الثامنة صباحا، بالرغم من التكتم الذي طبع المفاوضات.
    يذكر أن اللاعب بلخضر يعد منتوجا خالصا للوداد، حيث تدرج عبر جميع الفئات إلى أن بلغ عتبة فئة الكبار، وخاض مباراة واحدة مع الفريق الأول، شاءت الصدف أن تكون ضد الرجاء البيضاوي في الديربي المغترب بالرباط، كما عاش اللاعب منذ صغره تجارب خارج الوطن بنادي العين وببلجيكا وشباب المحمدية وماراتيمو ماديرا البرتغالي.
    للإشارة فإنه في حالة نجاح الصفقة، فإن الرجاويين سيعتبرون الأمر ردا صريحا على تحويل اتجاه اللاعب أرمومن صوب الوداد
    [​IMG]
    زيارة موفدين من إسبانيول برشلونة إلى مقر نادي الرجا
    .​

    http://almassae.press.ma/

     

Partager cette page