مدربو العمالقة يجمعون على البارسا في "نهائي بيرنابو" .. والمدريدي يتهرب بدبلوماسية

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 5 Septembre 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    مازال المستوى العظيم الذي قدمه "بارسا بيب" الموسم الماضي شبحاً يقلق جميع خصومه , وهذا ما تأكد مرة أخرى حينما قال مدربو أفضل الفرق الأوروبية المشاركين في "منتدى مدربي النخبة" بمدينة "نيون" السويسرية أنه الفريق الأصعب هزيمته في الوقت الحالي .

    فلقد عمل المدربون على الإجابة عن تساؤلات صحيفة "لا غازيتا دييلو سبورت" , وتبين من إجاباتهم تفضيلهم للبارسا كأفضل فريقٍ حالي سواءً من ناحية لعبه الممتع الذي قدمه الموسم الماضي أو من ناحية فرصه للتواجد في نهائي "سانتياغو بيرنابو" هذا العام .

    فـ "أبيل ريزينو" مدرب "أتليتكو مدريد" قال : "البارسا يقف في مقدمة الجميع , يليه ( ريال مدريد ) الذي أراه فريقاً جيداً لو تمكن من توحيد جهود نجومه" , في حين يقول "تشيرو فيرارا" مدرب "يوفنتوس" : "في النهائي سيكون بطل النسخة الماضة في ( مايو ) وهو البارسا , ( ريال مدريد ) عزز جيداً , ولكنه بالمقابل تجدد كثيراً" .

    "لوران بلان - بوردو" و "ليوناردو - ميلان" يراهنون على البارسا كمرشحٍ رئيسي دون نسيان "مانشيستر يونايتيد" فالأول يقول : "لو كان علي إختيار فريقٍ واحدٍ فسأقول ( مانشيستر ) ولكن البارسا يستطيع تكرار فعلته" , في حين يقول الآخر : "من الطبيعي أن نرشح للنهائي كلاً من البارسا و ( مانشيستر ) , ولكني أؤمن كثيراً في قدرات ( تشيلسي )" .

    بينما تهرب "مانويل بيليغريني" مدرب "ريال مدريد" من طرح أي خيار حين قال : "لا أستطيع منح الأفضلية لأي فريق , هنالك سبعة أو ثمانية فرق يمكنها البدء بنفس المستوى للفوز" , أما "تين كاتي" الفني الأسبق في البارسا قال : "وفقاً لماضيي لايمكنني أن أقول غير البارسا , الذي يحوي لاعبين مثل ( تشافي ) و ( ميسي )" , مشدداً على موهبة "بويان" على اساس أنه سيكون من أبرز اللاعبين .


    Source forcabarca.com
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63

Partager cette page