مدرب بايرن ميونيخ يريد قص شعر اللاعبين لرف&#1

Discussion dans 'Football' créé par michele2010, 1 Novembre 2006.

  1. michele2010

    michele2010 Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    أعرب المدرب فيليز ماجات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم عن اعتقاده بأن كلاوديو بيتزارو ومارتين ديميخليس وباقي لاعبي الفريق يحتاجون إلى قص شعرهم لرفع مستوى أداء الفريق في الدوري الالماني (بوندسليجا).
    وقال ماجات في مقابلة نشرتها صحيفة "شبورت بيلد" الالمانية الرياضية اليوم الاربعاء إن الشعر القصير يشير إلى الاجتهاد
    والكفاح مؤكدا على ضرورة أن يسير لاعبوه على نهج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي ولاعبيه ومنهم مايكل بالاك نجم بايرن ميونيخ السابق.
    وأكد ماجات "يمكن أن يكون ذلك مؤشرا.. الشعر القصير يمثل الاجتهاد في الملعب مثلما هو الحال بالنسبة لبالاك. إنه يبدو راغبا في تحقيق شيء لناديه بخلاف مهمته في الملعب."
    وكان مورينيو قد أكد للاعبيه الجدد قبل بداية الموسم الحالي بأنه من الضروري أن يتبعوا أسلوبه من أجل "إبراز رغبتهم في الفوز" وهو ما اتبعه بالاك مباشرة.
    ويحتل تشيلسي المركز الثاني في الدوري الانجليزي حاليا كما يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في الدوري الالماني (بوندسليجا) علما بأن كل منهما أحرز لقب البطولة في الموسمين الماضيين.

    ولكن مستوى بايرن ميونيخ في الموسم الحالي يبدو أقل من مستواه المعهود حيث خسر ثلاث من المباريات التسع التي خاضها حتى الان في المسابقة هذا الموسم.

    ولكن ماجات الذي فضل سابقا الاحتفاظ بشعره طويلا على مدار مسيرته كلاعب قبل أن يقصر شعره فيما بعد قال إنه لن يجبر اللاعبين على قص شعرهم.
    وقال ماجات "لا أهتم شخصيا بطريقة تصفيف شعر اللاعبين. اللاعب يجب أن يفعل ذلك بمحض إرادته."
    وأوضحت "شبورت بيلد" أن بعض اللاعبين مثل دانييل فان بويتن قلب دفاع الفريق مستعد بالفعل لتقصير شعره. وقال فان بويتن "سأفعل الكثير للنادي حتى وإن كان قص شعري."
    ووصف اللاعب البوسني حسن صالح حميدتش نجم الفريق هذه الفكرة بأنها "ليست سيئة".


    kooora

     
  2. raja_casa

    raja_casa دمعة و ابتسامة

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    0
    Re : مدرب بايرن ميونيخ يريد قص شعر اللاعبين لر&#16

    wa 8ada li 3bar, khass chi we7dine 3ndna ydirou b7alou -----> wakha sara7a maf8amtch 3ala9at ch3ar b la3b
     

Partager cette page