مدريد تعطي موافقتها على احمدو ولد سويلم كسفير للمغرب بإسبانيا

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 20 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    علمت "أندلس برس" اليوم الثلاثاء من مصادر جد موثوقة بالعاصمة مدريد أن الحكومة الإسبانية وافقت مؤخرا على تعيين المغرب للقيادي السابق في جبهة البوليساريو احمدو ولد سويلم كسفير له بإسبانيا، بالرغم من الأخبار التي روجت لها بعض وسائل الإعلام عن تحفظ حكومة خوسي لويس رودريغيث ثباطيرو على الاختيار المغربي.

    وقد رفض الناطق باسم وزارة الخارجية الإسبانية في اتصال مع جريدتنا التعليق على الخبر، مؤكدا أن "الوزارة ليس من عادتها أن تعلق على قرارت رفض أو قبول تعيين السفراء الأجانب بالعاصمة مدريد".

    هذا وقد وقع الاختيار على احمدو ولد سويلم كسفير للمغرب بإسبانيا خلفا لعمر عزيمان الذي عينه العاهل المغربي الملك محمد السادس رئيسا للجنة الاستشارية حول الجهوية.

    وكانت صحيفة إلباييس قد أكدت مؤخرا أن وزارة الخارجية الإسبانية تلقت "دون حماس" نبأ اقتراح المغرب السيد أحمدو ولد سويلم لشغل منصب سفير للمملكة المغربية في مدريد. وأضافت مصادر من الوزارة، حسب الجريدة، أن الواضح من هذا التعيين هو أن عمل السفير الجديد سوف يتمحور حول الدفاع عن"مغربية" الصحراء بدل الاهتمام بالعلاقات الثنائية بين البلدين





    http://www.andaluspress.com/detailsmst.php?Id_page=411
     
  2. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    RRRRRRRRRR wa hahouwa l7akam you3lin 3an nihayat ljawla 37985 min ssira3 lmaghribi l2ispani bi ntissar li ddiploumassiya lmaghribiya ... natroukoukoum ma3a hada lfassil l2ich8ari fi ntidar ljawla 37986 ... matzappiiiwch , w 7tta yla zappitou machi mouchkil wa9tamma jitou tlgaw ssira3 ba9i ... rah bda mn 2ayam tari9 bnou ziyad wa llaw3lam imta ghayssali ...
     

Partager cette page