مزوار يقدم الخطوط العريضة لمشروع قانون المالية

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 17 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    الرباط- قدم السيد صلاح الدين مزوار وزير الاقتصاد والمالية، أمس الأربعاء بالرباط، الخطوط العريضة لمشروع قانون المالية لسنة 2010 أمام وفد عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب.


    وأوضح بلاغ لوزارة الاقتصاد والمالية، اليوم الخميس، أن هذا اللقاء الأول ضمن سلسلة من اللقاءات تروم تعزيز التشاور بين الطرفين، وتمكين الحكومة من تقديم دعم أفضل لجهود التنمية التي يبذلها القطاع الخاص.

    كما شكل اللقاء مناسبة بالنسبة للسيد مزوار لتحليل الوضع الاقتصادي في ضوء المؤشرات الأخيرة.

    وأكد السيد مزوار، بهذه المناسبة، أن الحكومة "تواصل تنفيذ استراتيجيات قطاعية، وتقديم دعم متواصل للمقاولة، لاسيما عبر مواصلة الإصلاح الضريبي وبشكل أكثر شمولية تقديم دعم هام للاقتصاد الوطني"، وذلك على الرغم من الظرفية الدولية الصعبة.

    ومن جانبه، أعرب السيد محمد حوراني رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب عن ارتياحه لروح الشراكة التي تسم هذه اللقاءات، معربا عن انشغالاته في إطار مشروع قانون مالية 2010 ، بخصوص الصعوبات التي تتصل بالاستثمارات والميزان التجاري وكذا بالجانب الضريبي; خاصة ما يتصل منها بالضريبة على القيمة المضافة وتخفيض الضريبة على الدخل والضريبة على المقاولات.

    وفي ختام هذا اللقاء، دعا السيد مزوار إدارته ومختلف لجن الاتحاد العام لمقاولات المغرب إلى مأسسة اجتماعات عمل بين الطرفين، مجددا استعداد وزارة الاقتصاد والمالية لدراسة جميع المقترحات الصادرة عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب.




    http://www.map.ma/mapar/economie/62...9-642627646648646-62764464562764464a629-2010/
     

Partager cette page