مسؤول رياضي يسرق شيكات لاعب بالجيش الملكي

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 6 Décembre 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    اعتقلت قوات الدرك الملكي مسؤولا عسكريا، مكلفا بمهمة التموين بالمركز الرياضي للجيش الملكي، على خلفية اتهامه بسرقة دفتر الشيكات الخاص بلاعب الجيش الملكي الواعد محمد مسامح، بعد أن اختفى من غرفته التي يقطن بها في المركز الرياضي للجيش الملكي بضواحي المعمورة. وأسفر التحقيق مع المسؤول العسكري، الذي يعمل تحت إشراف مباشر من المدير الرياضي للجيش الملكي، عن اعترافه بالتهمة الموجهة إليه.
    وكان اللاعب الشاب قد اشتكى لدى الإدارة من اختفاء دفتر الشيكات، وسحب مبلغ مالي قدره 24 ألف درهم من رصيده، فور توصله بمبلغ 30 ألف درهم كمنحة مخصصة للاعبين الاحتياطيين بمناسبة الظفر بكأس العرش.

    واعترف المسؤول بالسرقة التي أقدم عليها، واقترح تسديد المبلغ لصاحبه، لكن المحققين اتخذوا إجراءات تأديبية صارمة في حقه. بينما أكد مدير المركز الرياضي للمحققين توصله بشكايات في حق الجاني، لكنه لم يتخذ أي إجراء إداري من شأنه إعادة الأمور إلى نصابها.
    ووضع المتهم تحت الحراسة النظرية قبل اتخاذ إجراء تأديبي في حقه.

    وعلمت «المساء» بأن اللاعبين الذين يقيمون في المركز الرياضي سبق لهم أن عانوا من سرقة بعد الحاجيات الخصوصية، إلا أن الشبهات لم تكن لتشمل مسؤولا بالإقامة الداخلية نظرا إلى ما أسماه مصدرنا بـ«الثقة» التي تميز علاقة اللاعبين بالطاقم المسؤول عن تدبير هذه المنشأة التي تضم أيضا مجموعة من الرياضيين، في إطار ما يعرف بإعداد رياضيي الصفوة.


    http://74.53.192.83/?artid=31815

     
  2. ABOU IMANE

    ABOU IMANE SAHBANE

    J'aime reçus:
    153
    Points:
    63
    eeee8 ya lmas2ouline..wa bekriii 6afferna8..
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    lmas2oulina dayrin chi3ar "lli f chi blassa o ma sra9ch manha, rah kanbou" alors c pour cela kaytnafssou bach mayabqa 7eta wahad kambou ! [22h]

    driri masskin fr7an b hadik jouj frank lli 3tawh mcha 8owa tayarhom lih iwa chouf lik labssala !:eek:
     
  4. ABOU IMANE

    ABOU IMANE SAHBANE

    J'aime reçus:
    153
    Points:
    63
    3andna fel blade ba9ya l2i96a3ya..lli t3ayene fe chi blassa katwelli dyalou..7atta len8are yebane fi8 lblane..ou kane 8na..wa wella8 la 6afferna8...
     

Partager cette page