مسلحان يقتحمان وكالة تابعة لشركة خاصة للاتصالات بالقنيطرة

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 22 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83

    اقتحم مسلحان، عشية أول أمس الثلاثاء، وكالة تابعة لشركة خاصة للاتصالات بالقنيطرة، واستوليا على مبالغ مالية بها، قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة، دون أن يخلف هذا الحادث أية إصابات.
    وتظاهر المقتحمان بكونهما زبونين يرغبان في الاستفادة من خدمات الوكالة الكائنة بالشارع الرئيسي للمدينة، والقريبة من أكبر مركز تجاري بها، قبل أن يبادرا إلى محاصرة المستخدمة التي تعمل بها وإشهار سيفيهما في وجهها لإرغامها، تحت التهديد، على الانصياع لأوامرهما المتمثلة في تمكينهما من الأموال التي توجد بدرج المكتب الذي أمامها. وكشفت المصادر أن العنصرين المسلحين نجحا في السطو على ما يقارب 4000 درهم، دون أن تبدي الفتاة العاملة بالوكالة أية مقاومة مخافة التعرض لمكروه، مشيرة إلى أن المتهمين هربا جريا في اتجاه حي «عرصة القاضي» مباشرة بعد تنفيذهما لعملية السطو، حيث لازالا متواريين عن الأنظار إلى حدود الساعة.
    وعلمت «المساء» بأن ولاية الأمن بالقنيطرة، التي استمع محققوها إلى المستخدمة للكشف عن ظروف وملابسات هذا السطو، جندت فرقا خاصة للقبض على مرتكبي هذه العملية، وقامت عناصرها بحملة تمشيطية واسعة النطاق بالعديد من المناطق والأحياء الشعبية المجاورة، خصوصا بحي البوشتيين وديور الشعبي وباب فاس، حيث جرى تعميم أوصاف المتهمين على جميع المراكز الأمنية، هذا في الوقت الذي تم فيه إخلاء سبيل شاب كان قد اعتقل، في نفس اليوم، للاشتباه في تورطه في هذا الحادث، لكن التحريات الأولية أثبتت عدم صلته بالجريمة. ويذكر أن المواطنين وجهوا، في تصريحات متطابقة لـ«المساء»، انتقادات لاذعة إلى المجلس البلدي والسلطات المحلية، بخصوص انعدام الإنارة العمومية بالشارع الرئيسي للمدينة، وهو ما يشكل -في نظرهم- تهديدا حقيقيا لأمنهم وسلامتهم واستهتارا بمصالحهم، ولاسيما أن هذا الشارع يعتبر الممر الوحيد، الذي لا بديل عنه، للعديد من الموظفين والتلاميذ والعمال. ​

    http://almassae.press.ma/

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    awedi machakèèèèèèèèèl

    iwa melli jatehom fe 4000dh lekhlifa 3la allah

    el mohim ma chartoulhach wejaheha hiya
     

Partager cette page