مسلم يواجه 4 تهم قضائية لأنه ذبح خروفًا بأميركا...

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 30 Août 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    Inscrit:
    24 Octobre 2006
    Messages:
    10019
    J'aime reçus:
    335
    Sexe:
    Femme
    [​IMG]



    يواجه عبد السلام علاوي البالغ من العمر (38 عاماً) وهو يمني الأصل، ويسكن في ولاية شيكاغو الأميركية تهماً قضائية لأنه ذبح خروفاً استعداداً لشهر رمضان.
    ونقلت صحيفة "شيكاغو صان" الأميركية عن عبد السلام علاوي إنه اشترى 4 خراف بمبلغ 400 دولار من مزرعة في مدينة ويسكونسن في الأسبوع الماضي، وكان أحدها مريضاً ما اضطره إلى ذبحه لأن الدين الإسلامي يحرّم تناول لحوم الحيوانات بعد نفوقها .
    وأضاف علاوي: "اضطررت لذبح الخروف قبل نفوقه، وإلا لكان عليّ رميه"، مشيراً إلى أنه كان سيأخذ الخراف إلى لحام لذبحها وفق الشريعة الإسلامية. وقد أوقف علاوي بعد أن اشتكى عليه أحد جيرانه إلى الشرطة، ويواجه 4 تهم بتربية حيوانات للذبح.

    وقال علاوي للصحيفة: "عندما شاهدت عشرات رجال وسيارات الشرطة، شعرت اني بالفعل ذبحت رجل وليس خروف، ما هذا الجنون والهراء؟!!". وكان علاوي يخطط لإهداء لحم الخروف لأحد أصدقائه بمناسبة شهر رمضان المبارك. وأضاف أنه سيتحدث إلى محاميه لاستعادة الخراف قبل نهاية الشهر الفضيل. يشار إلى انه تم نقل الخراف الثلاثة إلى مركز لرعاية الحيوانات.


    [​IMG]

    http://www.gerasanews.com/web/?c=135&a=15994
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    Inscrit:
    24 Octobre 2006
    Messages:
    10019
    J'aime reçus:
    335
    Sexe:
    Femme
    3tawh tohma 3la kol khrouf !! 3ayech f merican o bgha ydir qanoun lyaman !!

    sada9a man 9al :
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.