مشاهد التعذيب تثير تعاطف المصريين مع الخنازير

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 17 Mai 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أثارت مشاهد التخلص من آلاف الخنازير بالجير الحي ومادة الشبة الكاوية حالة ذعر رهيبة بين ملايين المصريين خصوصا وأن عملية الإبادة تمت في العراء أثناء نقل الخنازير إلى المدفن الصحي بمحافظة حلوان.

    حيث سجلت عدسات المصورين عملية التخلص من بدايتها حيث تقوم الجرافات والأوناش بكسح الخنازير ـ تماما كما لو كانت تقوم بكسح القمامة ـ ثم تلقيها في حاويات ضخمة شاهقة الارتفاع ويتم تكديس مئات الخنازير فوق بعضهم بصورة تخلو تماما من الرحمة.

    ثم تبدأ الخطوة الثانية وهي عبارة عن رش بودرة مادة الشبة الكاوية والجير الحي على الخنازير وهنا يتعالى صراخ الحيوانات بصورة تفوق احتمال المشاعر البشرية، ثم تتلاشى هذه الصيحات شيئا فشيئا حتى تختفي تماما.

    وفي مشهد آخر مؤلم للغاية يتم إلقاء جثث الحيوانات وهي مهترأة في حفرة عميقة جدا بالمدفن الصحي ويجري سكب سوائل عليها لإتمام عملية الإبادة السريعة، وهو ما أثار صدمة لكل من شاهد تلك العملية الموصوفة بالوحشية حتى قال البعض أن الدولة تنتقم من الخنازير على خلفية العجز عن التخلص منها منذ سنوات بعيدة.

    وفور نشر تلك المشاهد سرت حالة استياء عارمة بين مختلف طوائف المجتمع بداية من رجال الدين الإسلامي قبل المسيحي ومرورا بالنشطاء الحقوقيين والإعلاميين، حيث أكد رجال الدين أن الشريعة الإسلامية لا تبيح ما يحدث، فيما أخلى أمين أباظة وزير الزراعة، مسؤوليته

    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=257588&pg=19
     
  2. Serviteur

    Serviteur Visiteur

    J'aime reçus:
    179
    Points:
    0
    lkallakh, 7ram 3lihoum hadchi, wkan 9atlouh b7al dima ! w3ad darou bih ma bghaw !
     
  3. Abz

    Abz Rebel Membre du personnel

    J'aime reçus:
    54
    Points:
    0
    la 7awla wala 9wata illa billah .. ze3ma hadou rah 3arfin binhoum w bin llah :(
     

Partager cette page