مصرع شخصين إثر سقوط شاحنة في البحر بإقليم العيون

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 20 Mai 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر بجروح، صباح أمس الثلاثاء، في حادث اصطدام نجم عنه سقوط شاحنة في البحر بمنطقة أخفنير (120 كلم شمال العيون).

    وحسب السلطات المحلية، فإن سيارة خفيفة اصطدمت بشاحنة لنقل الأسماك، في حدود الثالثة صباحا، على الطريق الساحلية الرابطة بين طانطان والعيون، ما أدى إلى سقوط الشاحنة في البحر من علو يتراوح بين 15 و20 مترا.

    وذكر المصدر أن سائق السيارة الخفيفة، الذي أصيب في الحادث، جرى نقله إلى مستشفى (مولاي الحسن بالمهدي) بالعيون، فيما لقي سائق الحافلة ومرافقه مصرعهما.

    وأوضح أن فرق الإنقاذ التي أوفدتها السلطات إلى عين المكان، اضطرت إلى استعمال مروحية لانتشال الضحيتين الموجودتين قرب الشاحنة في منطقة يصعب الوصول إليها بواسطة القارب.

    وبالطريق الوطنية الرابطة بين العرائش والقصر الكبير ، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب آخر بجروح بليغة، إثر حادثة سير وقعت، مساء أول أمس الاثنين.

    وعلم لدى مصادر أمنية أن الحادثة وقعت جراء اصطدام قوي بين سيارة خفيفة وشاحنة كانت متوقفة بجانب الطريق، دون استعمال أضواء الإشارة.

    وفور إشعارها، هرعت عناصر الوقاية المدنية إلى مكان وقوع الحادثة لإسعاف الضحايا. ولقي شخصان مصرعها في الحين، فيما أصيب اثنان بجروح بليغة، وجرى نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث لفظ أحدهما أنفاسه الأخيرة بعيد إدخاله إلى قسم المستعجلات.

    وتوجهت فرقة من الوقاية المدنية إلى مكان وقوع الحادثة من أجل انتشال جثثي شخصين كانا عالقين داخل السيارة. وجرى نقل جثثيهما إلى مستودع الأموات.

    وتفيد المعطيات الأولية، أن الحادث يعزى إلى التوقف غير القانوني للشاحنة بجانب الطريق، دون اتخاذ احتياط استعمال أضواء الإشارة

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=87151
     

Partager cette page