مصرع عامل مغربي دهسه القطار بالقرب من مدينة برشلونة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 29 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    لقي عامل مغربي مصرعه أول أمس الخميس بعد أن دهسه القطار بالقرب من محطة سان بوي دي يوبريغاط (برشلونة).

    وعلم لدى شركة السكك الحديدية الكاطالانية أن العامل المغربي (إبراهيم . أ), البالغ من العمر47 سنة والذي كان يعمل بإحدى شركات النظافة, لقي حتفه حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا بعد أن دهسه القطار عندما كان يمر عبر السكة الحديدية بنقطة لا يسمح للراجلين المرور منها.
    وأعربت شركة السكك الحديدية الكاطالانية في بلاغ لها عن أسفها لوقوع هذه الحادثة الاليمة التي أودت بحياة عامل يشتغل بإحدى شركات النظافة المتعاقدة معها, مؤكدة أنها تعمل مع الشرطة القضائية من أجل تحديد ملابسات وأسباب وقوع هذا الحادث.
    وكان عامل مغربي آخر قد لقي قبل أسبوعين مصرعه في حادثة شغل في جبل مونسيراط بالقرب من مدينة برشلونة. ولقي خلال هذا الحادث العامل المغربي مصطفى بوعزة (31 سنة) والعامل الاسباني فرانثيسكو سالبادور إيسكوديرو غارثيا (29 سنة) مصرعهما بعد أن سقطت عليهما أكوام من الحجارة عندما كانا يعملان على صيانة وتأمين إحدى الطرق الرابطة بين مدينة برشلونة وجبل مونسيراط المطل على العاصمة الكاطالانية.
    يذكر أن106 عاملا لقوا مصرعهم بسبب حوادث الشغل خلال سنة2007 بمنطقة كاطالونيا حسب الاحصائيات الاخيرة.
    تجدر الاشارة الى أن المهاجرين هم الاكثر عرضة لحوادث الشغل بإسبانيا حيث تبلغ نسبة حوادث الشغل التي تتعرض لها هذه الفئة42 في المائة أكثر من الحوادث التي يتعرض لها المواطنون الاسبان.


    http://www.almaghribia.ma/News/Article.asp?idr=7&id=74411
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.