مصرع17 شخصا وإصابة14 آخرين في انفجار سيارة مفخخة بدمشق

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 27 Septembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    لقي17 مدنيا مصرعهم وأصيب14 أخرون في انفجار سيارة مفخخة وقع صباح اليوم السبت في جنوب العاصمة السورية دمشق وفق ما أفادت وكالة الأنباء السورية نقلا عن مصدر إعلامي مسؤول .

    وقال المصدر إن السيارة المفخخة انفجرت في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة من صباح اليوم في شارع المحلق الجنوبي لمدينة دمشق في منطقة مزدحمة بالمدنيين المارة قرب مفرق السيدة زينب .

    وأوضح المصدر ذاته أن كمية المتفجرات في السيارة يقدر وزنها بـ200 كلغ , وأشار إلى أن وحدة مكافحة الارهاب المركزية تولت التحقيقات للتوصل إلى هوية الفاعلين.

    ومن جهة ثانية أكد وزير الداخلية السوري اللواء بسام عبد المجيد أن الانفجار الذي وقع صباح اليوم السبت في دمشق وأودى بحياة17 شخصا وجرح14 آخرين عمل إرهابي.

    وقال اللواء عبد المجيد في تصريح للتلفزيون السوري "واضح انها عملية ارهابية استهدفت منطقة مزدحمة , والمكان المستهدف طريق عام بين مطار دمشق وتحديدا مفرق السيدة زينب ومنطقة القزازين , وهناك عدد كبير من القادمين والمغادرين وللأسف الضحايا كلهم مدنيون" مشيرا الى أن التحقيقات جارية لمعرفة الفاعلين .

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=9&idrs=9&id=69806

    وكانت وكالة الانباء السورية ( سانا) قد نقلت في وقت سابق عن مصدر اعلامي مسؤول أن الانفجار وقع على الساعة8 و45 دقيقة من صباح اليوم حسب التوقيت المحلي ( الساعة5 و45 د حسب توقيت غرينيتش ) في شارع المحلق الجنوبى لمدينة دمشق فى منطقة مزدحمة بالمارة وأن كمية المتفجرات فى السيارة تقدر ب200 كلغ.


     

Partager cette page