مصر تكرم منتخب "الفراعنة" .

Discussion dans 'Caf competitions' créé par osiris, 22 Février 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    الحكومة المصرية تكرم منتخب "الفراعنة" الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة

    [​IMG]

    واصلت الجماهير المصرية احتفالاتها بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب المصري الملقب ب"الفراعنة" بإحراز لقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم السادسة والعشرين التي أقيمت مؤخرا في غانا ، وذلك خلال حفل تكريم أقامه المجلس القومي للرياضة أمس الخميس باستاد القاهرة.

    وأحرز المنتخب المصري لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي ، حيث إنه كان هو بطل النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في مصر عام 2006 .

    وشهد الحفل اهتماما غير عاديا من الحكومة المصرية حيث حرص أحمد نظيف رئيس الوزراء المصري وعدد من الوزراء والمسئولين علي الحضور وتوجيه التحية والشكر للمنتخب المصري ولاعبيه وجهازه الفني علي هذا الإنجاز الكبير.

    واحتشدت أعداد كبيرة من الجماهير في استاد القاهرة مبكرا للاحتفال مع نجوم المنتخب والاحتفاء بهم وسط غناء المغنية اللبنانية نانسي عجرم والمغني المصري هشام عباس.

    وبدأ الحفل في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (1700 بتوقيت جرينتش) وحضره حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

    وبدأت فعاليات الحفل بعزف السلام الوطني المصري ، ثم تم تشغيل فيلم تسجيلي لإنجازات المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية وتكريم الرئيس المصري محمد حسني مبارك للاعبين عقب عودتهم من غانا.

    ودخل اللاعبون أرض الملعب في حافلة مكشوفة ثم وضعت كأس البطولة في السيارة نفسها وطافت أرض الملعب.

    يذكر أن المنتخب المصري هو صاحب الرقم القياسي للفوز ببطولة الأمم الأفريقية حيث أحرز هذا اللقب ست مرات.



    [​IMG]


    [​IMG]

    Kooora


     

Partager cette page