مطار ألماني يفصل موظف أمن اعتدى بالضرب على &#

Discussion dans 'Scooooop' créé par MATAPAYOS, 19 Mai 2006.

  1. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    مطار ألماني يفصل موظف أمن اعتدى بالضرب على سيدة سعودية

    دبي- العربية.نت


    قالت سلطات مطار ميونخ الألماني إنها أنهت كافة إجراءات فصل موظف الأمن التابع لمؤسسة SGM بسبب ما أقدم عليه من الاعتداء بالضرب على سيدة سعودية لرفضها خلع الحجاب أمام الناس بحجة التفتيش الأمني

    وأكد السفير السعودي بألمانيا أسامة عبدالمجيد شبكشي أن السفارة تلقت من المطار ما يؤكد حالة الاعتداء من قبل موظف شركة أمنية متعاقدة مع المطار. وقال "اتخذت سلطات المطار كافة الإجراءات العقابية ضد المتسبب حيث تم فصله من عمله ومنعه من دخول المطار تحت أي صفة رسمية". ، بحسب صحيفة الوطن السعودية الجمعة 19-5-2006.

    وأضاف السفير السعودي أحب أن أؤكد على ضرورة اتصال أي مواطن سعودي بسفارة بلده فور تعرضه لأي مشكلة تستدعي السفارة ، حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة في حينه.

    في الوقت نفسه ، تقدمت إدارة مطار ميونخ الألماني باعتذار رسمي إلى السفارة السعودية بألمانيا وإلى السيدة السعودية . وقال كل من مدير القطاع الداخلي وخدمات المسافرين توماس ينير ومدير الحركة والتقنية بيتر تراوتمان عبر بيان بعثاه إلى السفارة السعودية بألمانيا : " بالإشارة إلى الحادث المؤسف الذي وقع في مطار ميونخ والذي تعرضت له السيدة السعودية وهي في طريقها إلى باريس إلى معاملة غير كريمة من الأمن في القطاع الثاني نريد أن نتقدم لكم وخاصة للسيدة باعتذارنا الحار".

    وأضاف البيان: إن علاقات الصداقة الممتازة مع المملكة العربية السعودية تجعل مثل هذا الحادث غير مغفور ومؤلم، إننا نحرص على تنمية الصداقة دائما هذا وقد أقمنا بالقرب من القطاع الأول مصلى للنساء وآخر للرجال من المسلمين.

    وقال المسؤولون في البيان "لقد تم إطلاعنا بأن موظف الأمن التابع لمؤسسة SGM قد تم فصله من العمل بسبب ما أقدم عليه من فعل رديء إزاء السيدة السعودية، حتى وإن لم يرق ذلك إلى الاعتذار الكافي فإنه يظهر مدى عدم تهاون مطار ميونخ في مثل هذه الأمور، وسنبذل كل جهدنا مع المسؤولين حتى لا يقع مثل هذا الحادث في المستقبل".
    source: http://www.alarabiya.net/Articles/2006/05/19/23876.htm
     
  2. oussamma

    oussamma Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re: مطار ألماني يفصل موظف أمن اعتدى بالضرب عل&#1609

    leklab , lah yen3el waldihoum
     
  3. wayeli

    wayeli Accro

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    48
    Re : مطار ألماني يفصل موظف أمن اعتدى بالضرب عل&#16

    hada howa lkhabare li kane kedebo le membre fassi et d'autres membres qui resident en allemagne
     

Partager cette page