مظاهرة تطالب بحق الطلاب في الغش أثناء الاختبارات في نيبال

Discussion dans 'Faits divers' créé par belami, 2 Avril 2011.

  1. belami

    belami إنا لله و إنا إليه راجعون

    Inscrit:
    23 Juin 2010
    Messages:
    2245
    J'aime reçus:
    56
    Localité:
    8a 7na fyde allah
    كاتمندو ـ تظاهرت مجموعة من أولياء الأمور والمدرسين خارج مركزا للاختبارات الدراسية في شاباني بوسط نيبال للمطالبة بالسماح لأولادهم بالغش أثناء امتحانات نهاية العام المصيرية.
    وفي واقعة منفصلة جري احتجاز النائبة كيرانكوماري راي بعدما حلت ابنتها محلها في مادتين من مواد الاختبار .وتردد أنه تم اكتشاف أمر الابنة التي لم يذكر أسمها وهي علي وشك البدء في المشاركة في اختبار المادة الثالثة.

    وقد عادت راي لمركز الاختبارات أمس وبصحبتها مجموعة من أنصارها من الحزب اللينيني الماركسي المتحد الشيوعي الحاكم الذي تمثله في البرلمان.

    وقد منعت هيئة مراقبة الاختبارات التي تديرالاختبارات في أنحاء البلاد راي بالفعل من المشاركة في الاختبار ولكنها سوف تؤدي الاختبار الرابع في مركز باراثايا للاختبارات في منطقة سارلاهي بجنوب وسط نيبال.

    ووصفت راي المزاعم التي أفادت بأن شخصا آخر كان يؤدي الاختبارات بدلا منها بأنها "إشاعات".

    يذكر أن كثيرا من أولياء الأمور على استعداد لعمل أي شىء من أجل نجاح أولادهم في الاختبارات والالتحاق بالتعليم العالي.

    وتردد أن اشتباكات اندلعت بين الشرطة و الطلاب و أولياء الأمور بعدما تم منعهم من الغش منذ بدء الاختبارات .كما سجلت حالات تم الاعتداء فيها علي المراقبين بسبب عدم السماح بالغش و عدم السماح لأشخاص بأداء الاختبارات محل آخرين .


    source
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.