مظاهرة في السويد لرفع الحصار عن قطاع غزة

Discussion dans 'Scooooop' créé par kochlok03, 19 Janvier 2008.

  1. kochlok03

    kochlok03 Visiteur

    J'aime reçus:
    114
    Points:
    0
    دعت جمعية الشعب الفلسطيني وعدد من الجمعيات والأحزاب والقوى السويدية للمشاركة في مظاهرة من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه آلة الإجرام الإسرائيلية، بالإضافة إلى المطالبة برفع الحصار الظالم عن قطاع غزة.



    ومن المقرر أن تنطلق المظاهرة السبت 19-1-2008 حيث سيكون التجمع في الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد ظهر اليوم في Slottsbacken لكي تنطلق المظاهرة، بمشاركة عدد من البرلمانيين السويديين في الساعة الواحدة ظهرا إلى مركز المدينة.



    وتنظم هذه المظاهرة تحت شعار "الحرية للشعب الفلسطيني.. الحرية لغزة الصمود.. فكوا الحصار عن غزة" و"أوقفوا الجرائم ضد الشعب الفلسطيني" و"تحطيم جدار الفصل" و"تفكيك المستوطنات".



    تجدر الإشارة إلى أنه سيشارك في المظاهرة جمعية الشعب الفلسطيني ولجان أنصار فلسطين في أوبسالا، وحزب اليسار السويدي، وحزب البيئة/الخضر، والحزب الاشتراكي الديمقراطي وشبيبة الحزب الذي يعتبر أكبر أحزاب المعارضة، والكنيسة التبشيرية في أوبسالا، والجمعية السويدية الكوبية، والحزب الشيوعي السويدي بالإضافة إلى جمعيات أخرى.



    وأكد السيد فايق صالح، أحد منظمي المظاهرة والناشط في جمعية الشعب الفلسطيني، في حديثه مع موقع عــ48ـرب، على أن المظاهرة تأتي تأكيداً على أننا شعب واحد، وأن أهلنا في قطاع غزة ليسوا لوحدهم.



    وأكد على ضرورة الحوار المباشر مع حركة حماس، مشيرا إلى أهمية الوحدة في هذه المرحلة وأمام هذه الهجمة.



    وأضاف "إننا نعتبر أنفسنا جزءاً من خط الممانعة في وجه المخطط الأمريكي الإسرائيلي

    attajdid.ma


    ------------------------

    o 7na fo9ach nhar li ma3ando bah ola nhar isaliw m3a dak nas 7asbiya allah wa ni3ma el wakil fi kol insan ma3ando 9alb
     

Partager cette page