معاقبة المكناسي بخوض اربع مباريات خارج ارضه بسبب شغب جماهيره

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 29 Décembre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد المغربي لكرة القدم فريق المكناسي بخوض اربع مباريات خارج ملعبه بعد أن تسبب شغب جماهيره في الغاء مباراة ضد المغرب الفاسي في دوري المحترفين يوم الثلاثاء.

    وقال محمد الحمامي رئيس لجنة الانضباط لرويترز "تقرر معاقبة النادي المكناسي بلعب اربع مباريات بدون جمهور خارج ملعبه مع غرامة مالية عشرة الاف درهم."

    وأوقف الحكم بوشعيب لحرش المباراة التي جرت في الاستاد الشرفي في مكناس بعد اندلاع أحداث شغب عقب تسجيل صاحب الأرض الهدف الأول في اللقاء.

    وافتتح الغيني محمد كمارا التسجيل للمكناسي بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني ليثير سعادة نحو 20 ألف مشجع بدأ بعضهم في اشعال الألعاب النارية.

    ورشق المشجعون الملعب بالألعاب النارية وبعد ثلاث دقائق اصيب رشيد الطاووسي مدرب المغرب الفاسي بطل كأس الاتحاد الافريقي بحجر ألقاه مشجع من المدرجات.

    وغادر الطاووسي الملعب لتلقي العلاج ثم عاد بعد اربع دقائق ليتم استئناف اللعب لفترة قليلة تعرض بعدها عبد المولى برابح لاعب وسط المغرب الفاسي لاصابة بالغة في رأسه جراء رشق الملعب بالحجارة.

    وغادر لاعبو المغرب الفاسي الملعب بعد اصابة برابح ليقرر الحكم الغاء اللقاء.

    وأضاف الحمامي "بالنسبة لمسار المباراة فستقرر في ذلك لجنة القوانين والأنظمة ولجنة اعتماد نتائج المباريات."

    وقررت لجنة الانضباط تفعيل قرار سابق بمعاقبة المكناسي بخوض مباراة بدون جمهور مع ايقاف التنفيذ بسبب أحداث شغب مماثلة أمام الوداد والمغرب التطواني.

    kooora

     

Partager cette page