معاقبة الوداد المغربي بخوضه أربع مباريات بدون جمهور على خلفية أحداث الشغب

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 28 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]

    عاقبت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم اليوم نادي الوداد البيضاوي بخوض أربع مباريات بدون جمهور على خلفية أحداث الشغب التي وقعت السبت الماضي خلال لقاء الوداد والجيش الملكي بالدوري المحلي (2-0) وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة واعتقال العشرات.

    وحسبما نقلت وكالة أنباء (ماب) المحلية فإن الوداد سيلعب بهذا الشكل آخر مباراتين في الموسم على ملعبه بدون جماهير، بينما سيكمل العقوبة مع بداية الموسم المقبل.

    كما وقعت غرامة على النادي قدرها 10 آلاف درهم (900 يورو)، مع إلزامه بتكفل إصلاح المنشآت المتضررة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

    وأشارت الوكالة أن النادي نفسه كان قد أرسل الثلاثاء للاتحاد يطلب فيها بإقامة باقي مبارياته بالدوري المغربي المحلي بدون جمهور.

    ولقي الشاب حمزة البقالي (20 عاما) مصرعه وهو في طريق العودة إلى مدينته الأصلية مكناس.

    واعتقلت الشرطة على خلفية الأحداث عدد 44 شخصا، بينهم 19 حدثا، يشتبه في تورطهم بأحداث الشغب في المباراة، ويواجهون تهم تدمير البنية التحتية الرياضية ذات الاستخدام العام، وممارسة العنف ضد رجال الشرطة التابعة للدولة خلال اداء وظيفتهم، وتدمير الممتلكات العامة، والسرقة وحياذة أسلحة بيضاء.

    ويحتل الوداد حاليا المركز الخامس في ترتيب فرق الدوري المحلي برصيد 38 نقطة وبفارق تسع نقاط عن المتصدر الفتح الرياضي، فيما يحتل الجيش الملكي المركز العاشر.

    kooora

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.