معلمات يسكرن مع طلابهن في سلوفاكيا

Discussion dans 'Scooooop' créé par HANDALA, 5 Juin 2006.

  1. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    معلمات يسكرن مع طلابهن في سلوفاكيا
    GMT 12:00:00 2006 الإثنين 29 مايو
    ألياس توما

    --------------------------------------------------------------------------------

    الياس توما من براغ :عثرت الشرطة السلوفاكية في منطقة هرونتسي التابعة لمحافظة بانسكا بيستريتسه السلوفاكية على معلمتين مع طلاب مدرسية ابتدائية بحالة ثمل شديدة استدعت نقل احد الطلاب وهو في الخامسة عشرة من عمره إلى المشفى بسبب سوء وضعه الصحي . وقالت الناطقة باسم الشرطة في بانسكا بيستريتسه بيترا بابوليتسوفا بان المعلمتين مع الطلاب كانوا في معسكر تعليمي في احد المنتجعات في المنطقة وان الشرطة عثرت في البداية على الطالب البالغ من العمر 15 عاما وهو ملقى على الأرض في احد أجزاء المنتجع ولم يكن يستطيع التنفس وكان نبضه ضعيفا الأمر الذي استدعى نقله إلى مشفى المدينة لإنقاذه .

    لم تكشف الشرطة حتى الآن عن نسبة الكحول التي كانت في جسمه مكتفية بالقول بان الولد قد فقد وعيه عدة مرات في المشفى أما زميليه في المدرسة وعمرهما نحو 15 عاما فقد سجلت لدى احديهما نسبة كحول مقدارها 1.16 % والثاني 0.7 % . وأكدت الناطقة بان المعلمتين اللواتي كان من مهمتمها الإشراف على التلاميذ كانا أيضا بحالة ثمل شديدة حيث سجل في دم المعلمة داغمار البالغة من العمر 37 عاما نسبة كحول مقدارها 62و1 % فيما سجل لدى الأخرى واسمها لوبيتسا البالغة من العمر 55 عاما نسبة 22و2 %والتي قامت أيضا بشتم الشرطة وقد اضطرت مديرة المدرسة إلى الحضور إلى المكان والى استبدال المعلمتين . وقد قدم أهالي الولد الذي نقل إلى المشفى شكوى للشرطة غير أن الشرطة لا تزال تصنف الأمر على انه مخالفة حسب الناطقة باسم شرطة المحافظة. ويقول مدير مركز معالجة الإدمان على المخدرات بوبومير اوكروهليتس بان انتشار الكحول بين طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة في سلوفاكيا بدا يتحول إلى مشكلة متنامية الأمر الذي أكدته استطلاعات متكررة أجريت بين طلاب المرحلة المتوسطة وأكد أن عدد الذين يتوفون في سلوفاكيا من جراء الكحول أكثر من عدد الذين يتوفون من جراء تعاطي المخدرات .

    وأكد أن شرب الكحول لدى اليافعين في سلوفاكيا هو بمثابة المخدر رقم واحد وأنهم يشربون بشكل مفرط ودفعة واحدة وارجع ذلك إلى سهولة الوصول إلى الكحول والى اعتبار الكحول بأنه بمثابة المخدر المقبول اجتماعيا مع أن أخطاره كبيرة جدا ولاسيما على الأطفال والشباب . ولفت الانتباه إلى أن البدء بتعاطي الكحول بين الشباب في أوروبا الغربية يتأخر الآن في أوروبا الغربية على عكس النزعة السائدة في العديد من دول أوروبا الشرقية ومنها سلوفاكيا حيث يسجل انخفاض متزايد في أعمار الأولاد الذين يبدأ ون شرب الكحول في أوقات مبكرة .

    ELAPH

     
  2. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Re : معلمات يسكرن مع طلابهن في سلوفاكيا

    Iwa hadi hia lmdrassa wa 2illa fala ! koun ghir 9rit f had slovakia : tayyass nta lmou3allima rrass f rrass... ;)
     

Partager cette page