معلم مدان بهتك عرض 8 تلميذات أمام استئنافية البيضاء

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 12 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    تنطق هيئة الحكم باستئنافية الدارالبيضاء، الأربعاء المقبل، بالحكم على (أ.ب)، معلم في مدرسة تابعة لنيابة البرنوصي، في باشوية أهل الغلام، من أجل اغتصاب ثماني تلميذات.

    وأكدت مصادر"المغربية" أن عائلات الضحايا قررت الحضور بكثافة إلى المحكمة لمتابعة الجلسة، بعد أن اعتبرت الحكم الابتدائي، الذي أدان المعلم بثلاث سنوات سجنا نافذا، غير منصف.

    وكان الوكيل العام للملك باستئنافية الدارالبيضاء أحال، السنة الماضية، المعلم المذكور على قاضي التحقيق، وأودع سجن عكاشة، بعد أن تابعته النيابة العامة بهتك عرض قاصرات وقاصرين تحت التهديد. وأكد مصدر أن الوصول إلى المعلم المذكور، جاء بعد أن اعترفت ابنته، وهي تلميذة بالمؤسسة نفسها، لوالدتها أن والدها هتك عرضها، واعتدى على مجموعة من التلاميذ والتلميذات، مهددا إياهم بالضرب في حالة الإفصاح عما يرتكبه في حقهم من أفعال لا أخلاقية داخل الفصل.

    وأضاف المصدر ذاته أن المعلم المتهم كان يستقدم بعض التلميذات والتلاميذ أمام مكتبه، ويمارس عليهم الجنس، ويقذف المني أمام التلاميذ، موضحا أنه كان يهددهم بالضرب بواسطة عصوين، يطلق على الأولى اسم "سي محمد"، والثانية اسم "سيمو". وأكدت مصادر متطابقة أنه، لحد الآن، اعترفت 8 تلميذات بهتك عرضهن، وأن العدد مرجح للارتفاع في غضون الأسبوع الجاري، وأن عائلات الضحايا عرضت بناتها على طبيب مختص، وأثبتت الشهادات الطبية أنهن تعرضن لهتك العرض.

    يشار إلى أن (أ. ب) متزوج، وأب لثلاثة أطفال، وزوجته معلمة تشتغل بالمؤسسة نفسها، بينما اعتبر مصدر مقرب من المشتبه به أنه يعاني مرضا جنسيا، نتيجة مكوثه في بداية تخرجه بمنطقة الريف أزيد من 17 سنة، ما أثر على حالته الجنسية، وولد لديه كبتا.

    وكانت عائلات التلاميذ والتلميذات الضحايا توجهت إلى المؤسسة ونظمت وقفة احتجاج، نددت خلالها بالفعل الجرمي، الذي ارتكبه المعلم، ما أدى إلى اعتقاله في الحين، وتقديمه إلى العدالة.



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=107130
     
  2. fola22

    fola22 Visiteur

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    0
    Tfo 3la bnadem tsetaaa :(

    lay 3tiiih l 3afia
     
  3. Fatou

    Fatou Accro

    J'aime reçus:
    508
    Points:
    113
    ya rapi tsterna w tster wlidatena w wlidat nas hada rah fat lmard lhih :(
     
  4. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Voilà ce que je deteste le plus ... mlli kanbdaw n9allbou 3la moubarrirat l b7al had l7ayawant , bal 2adallou mina l7ayawanat.
    hada khassou l2i3dam chan9an , vu qu il n'est pas un simple citoyen , c'est un instituteur , lli 3tatou ddawla mass2ouliyat tarbiyat had l2atfal , w 3khallat lih l2atfal 2amana fi 3ounou9ih !
    htak l3ird dyal 3lam lah ch7al mn tifl wa tifla , w 3lam llah ch7al mn tifl wa tifla ghaykabrou mrad nafssaniya w déséquilibré a cause de ce con w fallakhar 3 ans ??? ach had l3adl ???
     
  5. disappear

    disappear Visiteur

    J'aime reçus:
    26
    Points:
    0
    HATCHI RA KTER BEZAF HADA ILA KAN MRID O TEHKEM 3LIH B 3ANS DONC LHEBS MARADICH YEBARIH KHASOU YET3ALEJ HAD ZMER 3AD Y3AWED YEKHREJ LMOUJTAMA3.
    O 3ANS 9LILA F HE9OU L2I3DAM A9AL HAJA
     
  6. Jamal80

    Jamal80 Bannis

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    Sbar a khouya sbar ousafi [36h] Lihoum Allah Soub7anah hadouk lli t3addaw 3lik:(
     
  7. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    bien sur t3addaw 3liya pêrsonnellement , la79ach l7aja , lli ma nbghihach lwlidati ma nbghihach lwlidat nnass !!! :mad: iwa kif galti lihoum allah
     

Partager cette page