مغتصب أطفال فرنسي يناشد ساركوزي الموافقة على إخصائه

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 20 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    بعث الفرنسي فرانسيس إيفرار (63 عاما) المتهم في قضايا متكررة لاغتصاب أطفال برسالة إلى نيكولا ساركوزي يرجوه فيها الموافقة على إخضاعه لعملية إخصاء جسدي، كحل جذري للانحراف الذي يعاني منه. وجاء في الرسالة أن المتهم فرانسيس إيفرار يطلب الترخيص من رئيس الجمهورية لإجراء هذا النوع من العمليات التي تجري على المرضى جنسيا في دول مثل كندا لكنها غير مسبوقة في فرنسا.
    جاءت الرسالة قبل عشرة أيام من استدعاء إيفرار، مجددا، أمام قاضي الجزاء في شمال البلاد، لمحاكمته بتهمة اختطاف طفل واغتصابه، قبل سنتين. وكان المتهم قد خرج، يومها، من سجن في مقاطعة النورماندي، شمال غربي البلاد، بعد أن أُدين باغتصاب طفلين وأمضى عقوبة مدتها 18 عاما وراء القضبان.
    لكنه لم يرعو بل كرر الجريمة نفسها وسارع إلى اختطاف أنيس مصطفى، وهو طفل تركي الأصل في الخامسة من العمر، واحتجزه في مرأب للسيارات واعتدى عليه قبل أن تفلح الشرطة في العثور عليه، بعد منتصف ليلة اليوم نفسه، بفضل معلومات لشهود عيان. وأُلقي القبض على إيفرار الذي وجد شبه عار من الثياب، بصحبة الطفل.
    في رسالته التي قرأها محاميه في التلفزيون، قال إفرار لساركوزي: “أود الحصول على موافقتك لإخضاعي لعملية بتر الخصيتين، جراحيا، وأعلم أن هذا النوع من العمليات لن يضرني بعد أن بلغت الثالثة والستين من العمر، لكنه سيردع ميولي نحو الأطفال”.
    وكان إفرار قد أُدين ثلاث مرات في قضايا اغتصاب قاصرين منذ 1975. وفي حال إدانته في قضية الاعتداء على أنيس فإن من المتوقع أن يواجه عقوبة السجن المؤبد.​

    source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    Inscrit:
    29 Août 2009
    Messages:
    9380
    J'aime reçus:
    210
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    A, A
    oui men el ahsen yekhsiweh walaw annaho kayestahel el i3dam
     
  3. tasnim

    tasnim Accro

    Inscrit:
    21 Mars 2006
    Messages:
    1487
    J'aime reçus:
    57
    Sexe:
    Femme
    Localité:
    ché moi
    hada khass idirolo l3amalia o lmo2abad men lfou9 llah ikhliha sel3a
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.