مغربيات هاجرن كعاملات واعتقلن مومسات في نوادي بإسبانيا

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 24 Mars 2008.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    اعتقلت الشرطة الوطنية الإسبانية، أول أمس الاثنين بمدينة خايين، ثلاثة متهمين بتزعم شبكة دولية مختصة في إدخال المهاجرات من جنسيات مختلفة، ضمنهن مغربيات.

    على أساس العمل، لكن فور وصولهن، يرغمن تحت التهديد على ممارسة الدعارة في النوادي الليلية بمنطقة أندوخار الموجودة بضواحي خايين.



    وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أوروبا بريس، استنادا إلى بلاغ للشرطة الوطنية الإسبانية، أنه جرى تكثيف البحث واستنفار عناصر الفرقة الإقليمية، قبل أسبوع من تفكيك الشبكة، بعد شكاية تقدمت بها مهاجرة أميركية لاتينية لشرطة المدينة، تقول فيها إنها وقعت ضحية تلاعب، إذ أنها قدمت إلى إسبانيا بهدف العمل نادلة في أحد المطاعم، إلا أنها فور وصولها وجدت نفسها "أمة" في يد مالك ناد ليلي في أندوخار، الذي أخبرها أنه دفع مبلغا ماليا بقيمة 3 آلاف أورو، مقابل ترحيلها من بلدها إلى إسبانيا، لاستغلالها كما يشاء، وأن عليها العمل لحسابه في ممارسة الدعارة وإشباع رغبات الزبائن.



    ونقل المصدر عن المهاجرة قولها، في تصريحاتها للشرطة، إن هناك عددا من المهاجرات مثلها وقعن ضحايا الشبكة، وأغلبهن من المغربيات، إضافة إلى أخريات من رومانيا وروسيا والإكوادور والبراغواي. كما قالت إنها، رفقة مهاجرات مغربيات وروسيات، أرغمن على المكوث في النادي نفسه مدة عشرين يوما، أخضعن خلالها لكل أنواع الاستغلال الجنسي.




    وأضاف المصدر أن الشرطة داهمت بعض النوادي والمراقص الليلية وتمكنت في أقل من أسبوع من اعتقال أكثر من ستين مهاجرة في حالة تلبس، كلهن يقمن بطريقة غير قانونية في إسبانيا.



    وأشار بلاغ الشرطة الوطنية إلى أنه في الليلة الأولى من التفتيش والمداهمة، جرى اعتقال عدد من المومسات في حالة تلبس، من بينهن مغربية. كما اعتقل المشتبه بهم في تزعم الشبكة في منطقة خايين. ويتعلق الأمر بروسالا (س.ر)،71 سنة، وخوصي (ف.ه)، 56 سنة، من إسبانيا، وكابرييلا ماريسو (م.ف)، 33 سنة، من الباراغواي، الذين يواجهون تهمة المساس بحقوق العمال المهاجرين واستغلال وضعيتهم غير الشرعية، لإرغامهم على ممارسة أعمال ضد الأخلاق والقانون، إضافة إلى تهمة تشجيع الهجرة السرية.

    عن المغربية

    http://www.almarrakchia.net/fiche-1568.html
     

Partager cette page