مغربي وجزائري يعتديان على مواطنة ألمانية رفقة زوجها بالجديدة

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 9 Décembre 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]

    تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة، ضمن عملياتها الاعتيادية الميدانية، من إيقاف عنصرين أحدهما جزائري الجنسية مقيم بالجديدة والثاني مغربي، كان مبحوثا عنهما من أجل الاعتداء والسرقة في حق مواطنة ألمانية وقد كانا في حالة سكر وضبطت بحوزتهما قطع من مخدر الشيرا. المعنيان من ذوي السوابق القضائية المتعددة في مجال السرقات بشتى أنواعها وكذا قضايا الضرب والجرح بالسلاح الأبيض وقد غادرا السجن خلال شهر نونبر المنصرم بعد انقضاء عقوبتهما الحبسية من أجل نفس القضايا المذكورة . وفور انطلاق البحث مع المعنيين صبيحة الخميس 3 دجنبر من طرف الفرقة المختصة تقدمت عناصر الفرقة القضائية للدرك الملكي بالجديدة أمام الشرطة القضائية ملتمسين من هذه الأخيرة الاطلاع على«أرشيفات» صور ذوي السوابق القضائية قصد استغلالها في محاولة تحديد هوية الجانيين وعرض صورهما على الضحية الألمانية وزوجها المغربي اللذين كانا موضوع الاعتداء والسرقة حيث عرضت مجموعة من الصور على الضحية الألمانية التي كانت مرفوقة بعناصر الدرك لتحدث المفاجأة بتعرفها على إحدى الصور والتي تخص أحد المتورطين اللذين ضبطتهما الشرطة القضائية بالجديدة واحتفظت بهما رهن الاعتقال قصد البحث من أجل قضايا أخرى مسجلة لدى الدوائر الأمنية.
    فور إتمام عملية التأكد من صورة المتهم الأول تم عرض الشخصين الموقوفين من طرف الشرطة القضائية على الضحية الألمانية وزوجها المغربي فكان التعرف ايجابيا.

    وتعود وقائع هذه القضية المثيرة إلى ليلة فاتح دجنبر الحالي حوالي الساعة الحادية عشرة ليلا حين تم اقتحام منزل السائحة الألمانية وزوجها المغربي بسيدي بوزيد من طرف متهمين دخلا منزلهما بعد طرق الباب وفتحه من طرف الخادمة ليتمكنا من مهاجمتها والوصول إلى وسط الفيلا حيث شرعا تحت التهديد بالسلاح الأبيض في تجميع أشياء ذات قيمة تحت أنظار الضحيتين وأبنائهما الستة وضيفهم المغربي الذي يعمل صحفيا وفي مشهد هليودي ظل الأبناء الستة مختبئين تحت سرير يراقبون أفعال المعتديين إلى غاية لحظة فرارهما، وقد عمدا بادئ الأمر إلى توجيه طعنات على مستوى فخذ الزوج المغربي وذلك لثنيه وإرغامه على تنفيذ عملية السرقة المخططة دون مقاومة، وقد تأتى للمتهمين اللذين كانا في حالة سكر طافح وضع اليد على حاسوب محمول وأربعة هواتف نقالة وخاتم من «ماس» سلمته الضحية الألمانية لهما طواعية ومبالغ مالية بالدرهم والأورو وجهاز تلفاز كبير الحجم قبل أن يلوذا بالفرار في اتجاه مجهول، إلى أن ضبطتهما الشرطة القضائية وواجهتهما بالضحايا ليتم التحقق من هوية الأول وهو جزائري الجنسية وشريكه المغربي وهما معا من ذوي السوابق الحبسية كانا قد غادرا السجن حديثا .



    http://74.53.192.83/?artid=31968
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83

    wach 4 dyal nass: rajal o mratou o lkhadama o rajal akhour lli kan dayf 3andhom o maqadroch irabbiw jouj brahach b7al hadou o sakranin ... [38h]

    koun ma kanoch rjal ngolou mais dar katassraq o fiha 2 dyal rjal ???? alors que chafara 3andhom ghir sila7 l'2abyad machi frada lli yaqdrou itiriw bihom man b3id .. ach had cho8a ??? [37h]
     
  3. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    en+ on sait pas comment sa s'est passé la scéne .. rajel ymken khaf 3la wlidatou oula klk chose du genre

    wjouh l7ebss y3tihoum mossiba :mad:
     
  4. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    ikhallewhom 7eta isarqou ga3 o yadihom ikonou 3amrin alors bach ghadin idarbou surtout machi 9ortass ghir mouss

    safi issadou 3lihom lbab o y7aydou lihom lmouss lli khal3ohom bih o homa hadok lbrahach sakranin ghir daf3a iti7ou !
    awah dar fiha maliha o dyaf en plus o katassraq ?? film hada ola 7aqiqa [22h]
     
  5. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    o chafara wahad dzayri o lakhor maghrebi .. ila tjam3ou had jouj rahom majmou3in 3la chi mossiba machi 3la rrba7 [22h]
     
  6. tasnim

    tasnim Accro

    J'aime reçus:
    57
    Points:
    48
    rah lkhal3a makhllato idir walo mskin sawlini ana fach tgrisit 3lah ana 39alt ach tra mazal ghir khti li 3awdat lia ama ana chaft sila7 labyad :eek:<D wana ntkwansa f blasti :eek:

    nari 3la kmamer ch7al ki khl3o mafhamtch 3lach ki dar9o lihom wjahom :confused:
     

Partager cette page